«بيت التأمين المصري السعودي - سلامة» تفتتح فرعها الـ13

في إطار خطتها التوسعية جغرافيًا لتلبية الاحتياجات المطردة للعملاء

«بيت التأمين المصري السعودي - سلامة» تفتتح فرعها الـ13
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

6:50 م, الأربعاء, 15 فبراير 23


افتتحت شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة، فرعًا جديدًا في حي الدقي بالجيزة، ليكون بذلك هو الذراع الـ13 لها، في إطار خطتها التوسعية جغرافيًا لتلبية الاحتياجات المطردة للعملاء.

وقال محمد عبد المولى؛ العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة وعضو مجلس إدارة الاتحاد العالمي لشركات التأمين التكافلي، إن فرع الدقي الذي افتتح يعد سلسلة في الأذرع الجغرافية التي تمتلكها الشركة والمنتشرة في أغلب محافظات الجمهورية.

وأشار إلى نقل إدارة السيارات التكميلي والتعويضات العامة، بخلاف إدارة تعويضات السيارات، علاوة على وحدة تحصيل وخزينة فرعية لخدمة الوسطاء بالفرع الجديد، لافتًا إلى أن تحديد إدارات بعينها للفرع الجديدة لم يكن بشكل غير مدروس ولكن تم دراسته بصورة تلبي احتياجات العاملين والمتعاملين مع شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة.

وأوضح العضو المنتدب أن فلسفة انتقال إدارة السيارات التكميلي والتعويضات العامة بالإضافة إلى وحدة تحصيل فرعية للوسطاء، مرتبط بأن «السيارات التكميلي» أكثر الفروع تعاملًا مع الجمهور، ومن ثم كان من الضروري إنشاء فرع مجهز على أعلى مستوى لتوفير الخدمة التي تلبي طموحاتهم، سواء على مستوى الإصدار أو التعويضات.

ولفت عبد المولى، إلى أن التوسعات الجغرافية لتوفير احتياجات العملاء لن تؤثر علي خطة الشركة في الاستفادة من التطور التكنولوجي الهائل، خاصة فيما يتعلق باستثمار هذا التطور في تسويق التغطيات التأمينية التي تمتلكها الشركة بعد موافقة الجهات المعنية وأهمها الهيئة العامة للرقابة المالية.

وانتهى إلى أن شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة تسعى يومًا تلو الآخر في تعزيز تواجدها داخل سوق التأمين المصرية، كلاعب مهم في نشاط التأمين بشكل عام و«التكافلي» بصورة خاصة.

وشدد محمد ناصف؛ رئيس قطاع الشئون الفنية بشركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة، على ضرورة استثمار العملاء للخدمات التي تقدمها شركات التأمين، ومن بينها شركته، حيث إن صناعة التأمين تقوم على تحمل الخطر نيابة عن العميل مقابل قسط زهيد مقارنة بحجم الخسائر التي قد يتعرض لها في حالة عدم امتلاك وثيقة تأمين.

ولفت إلى أن شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة، تسعي بصورة مستمرة لابتكار المنتجات التي تتلائم مع الأخطار التي تتزايد وتيرتها يومًا تلو الآخر، دون التجمد بقوالب ثابتة للتغطيات، مؤكدًا أن الإدارة التنفيذية للشركة تعمل على إزالة العوائق التي قد تحول دون تحقيق الأهداف المرتبطة بالتغطية التأمينية والتي يتم ترجمتها في صورة رضاء العملاء عنها، لكونهم المحور الأول لشركته ولسوق التأمين بصفة عامة.

وأكد محمد صبحي؛ رئيس قطاع تطوير الأعمال والمبيعات والفروع بشركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة، أن خطة شركته التوسعية تم دراستها بعناية، مستهدفة الوصول بالتغطيات التأمينية المطلوبة لتلبية احتياجات العملاء.

وأشار إلى أن العميل أصبح في حاجة كبيرة للتغطية التأمينية خاصة في الوقت الحالي، لا سيما مع الظروف الاقتصادية التي أثرت على أغلب السلع والخدمات ومن بينها، على سبيل المثال، أسعار قطع غيار السيارات وتكاليف الإصلاح، مؤكدًا أن التغطية التأمينية تعمل على تقليص حدة هذه التأثيرات من خلال تحمل التكاليف نيابة عن العميل في حالة تحقق الخطر، بما يتوافق مع شروط الوثيقة التي يتم إبرامها معه.