بيت التأمين المصري السعودي تتعاقد مع «جلوب ميد» للرعاية الطبية

محمد عبد المولي : بيت التامين المصري السعودي، لديها تعاقدات أخري مع كبار شركات الرعاية الصحية في السوق المصرية

بيت التأمين المصري السعودي تتعاقد مع «جلوب ميد» للرعاية الطبية
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

8:55 ص, الأربعاء, 30 مارس 22

تعاقدت شركة بيت التأمين المصري السعودي/ سلامة، مع شركة جلوب ميد للرعاية الصحية، لإدارة محفظة التامين الطبي للأولي وفق آلية الطرف الثالث في العملية التأمينية والمعروفة بالـ TPA.

قال محمد عبد المولي العضو المنتدب لشركة «بيت التأمين المصرى السعودى/ سلامة» أن جلوب ميد للرعاية الطبية تعد من قائمة الثلاثة الكبار في مجال إدارة محافظ التامين الطبي، مشيرًا إلي أن التعاقد معها يأتي في إطار رغبة الشركة في تنويع الخدمات المقدمة لإتاحة الفرصة للعميل لإختيار ما يناسب إحتياجاته.

أضاف، أن شركة بيت التامين المصري السعودي، لديها تعاقدات أخري مع كبار شركات الرعاية الصحية في السوق المصرية، وفي مقدمتها ميدنت للرعايه الطبيه التى تعتبر ايضا من الثلاثه الكبار فى مجال الخدمات الطبيه ، بالإضافة الي عناية مصر ، والمشرق، للرعايه الطبيه وايجيكير ، وغيرها من الشركات التي لديها رصيد ضخم من الخبرات، وتتمتع بسمعة طيبة داخل سوق التامين المصرية بشكل عام، والتأمين الطبي بصورة خاصة.

من جانبها، قالت داليا عمر، مدير التأمين الطبى ببيت التأمين المصري السعودي، أن توسع شركتها في التعاقد مع اللاعبون في مجال إدارة التأمين الطبي، يستهدف أمرين، الأول تقديم أفضل خدمة للعملاء، والثاني تنويع الخدمات نفسها، بحيث يختار العميل شركة الرعاية التي يرغب في إدارة خدماته.

وأشارت إلي أن الإدارة الجديدة لشركة بيت التامين المصري السعودي، تسخر كافة الإمكانات المطلوبة لدعم فرع التامين الطبي، مثل باقي فروع التامين الأخري، لافته الي أن التأمين الطبي يتميز بأنه أصبح مولدًا مهمًا من مولدات النمو، ويمكن من خلاله سرعة قياس رضاء العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

من جهته أكد محمد عبد المولي، ان الشركة أعادت صياغة سياستها الإكتتابية بما يتيح المرونة اللازمة للتعامل مع إحتياجات العملاء المختلفة، دون التساهل او التشدد في قبول المخاطر التي يتم ترويضها فنيا عبر أساليب الإكتتاب المنضبطة.

وأشار الي أن محفظة الأقساط المباشرة بفرع التامين الطبي فى بيت التأمين المصري السعودي/ سلامة بلغت 80 مليون جنيه تقريبًا في نهاية العام المالي الماضي 2020/2021 ، ومن المستهدف ان تصل إلي 100 مليون جنيه، في نهاية يونيو المقبل ، بما يوازي 16.7% تقريبًا من إجمالي محفظة الأقساط الكلية المستهدفة العام المالي الحالي، والبالغة 600 مليون جنيه.