بيتي: حقننا مبيعات بقيمة 10مليارات جنيه في 2023

شركة بيتي، إحدى شركات المراعي، وهي شركة مصرية رائدة في منتجات العصائر والألبان ساهمت في الازدهار المحلي على مدار 25 عامًا،

بيتي: حقننا مبيعات بقيمة 10مليارات جنيه في 2023
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

8:43 م, الثلاثاء, 27 فبراير 24

قال تامر نجيب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة بيتي إن شركته حققت 10 مليارات جنيه خلال العام الماضي 2023 ونطمح لزيادتها خلال العام الحالي لاسيما مع المؤشرات الاقتصادية الجيدة حاليا .

جاء ذلك خلال تنظيم شركة بيتي، إحدى شركات المراعي، وهي شركة مصرية رائدة في منتجات العصائر والألبان ساهمت في الازدهار المحلي على مدار 25 عامًا، جولة تفقدية لمصنعها بمدينة النوبارية الجديدة للفيف من السادة الإعلاميين بهدف إطلاعهم على العمليات الإنتاجية داخل المصنع، واستعراض أحدث الحلول والتقنيات وكذلك شرح مراحل التصنيع المختلفة لخطوط الإنتاج، والخطوات التي تتخذها الشركة للحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة.

وأضاف أنه يوجد لدي الشركة 33الف تلاجة تحمل لوجو الشركة و100الف محل ومتجر تتعامل مع الشركة مضيفا أن هناك 3 علامات تجارية مملوكة للشركة وهي” بيتي” و’المراعي” و”كل يوم” .

وكشف أن شركته هي الأولي في مصر في الزبادي والعصائر والثانية في الالبان كما تنمو مبيعات الشركة في السوق بشكل مستمر في كل العلامات لاسيما مشروب الزبادي “يوجو”الذي نمي بمعدل 150% مؤخرا ويحظي باقبال كبير.

وأكد أن بيتي لديها حصة سوقية تعادل 35% في الالبان و30% في الزبادي وتسعي لزيادتها في المستقبل .

وأضاف أن بيتي تشارك في معارض اهلا رمضان بكل المحافظات وتكون أسعار البيع أقل من الأسواق نظرا لتلافي الوسطاء والتجار كما أن مبادرة “كسيب “حققت 10% من حركة توزيع مبيعاتنا الإجمالية حيث يوجد لدينا 400 مستفيد بدلا من 50 في 2017 حيث تستعين الشركة بأسطول سيارات وشاحنات المستفيدين في التوزيع تحت إشراف كامل من الشركة .