«بيتابس مصر» : نستهدف نحو 100 شركة مع بداية النشاط

نستهدف ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة

«بيتابس مصر» : نستهدف نحو 100 شركة مع بداية النشاط
منى عبدالباري

منى عبدالباري

2:42 م, الثلاثاء, 14 أبريل 20

قال هاني سليمان، المدير العام لـ”بيتابس مصر”، إن الشركة تستهدف ما بين 80 و100 شركة مع بدء عملياتها التشغيلية، مطلع مايو المقبل.

نتوجه لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة

وأشار سليمان إلى أن “بيتابس مصر” ستكون منصة مدفوعات إلكترونية لمجتمع الأعمال عبر استهدف 3 شرائح أساسية هي: ريادة الأعمال، والتي لديها توجهات للتحول نحو المجتمع غير النقدي، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبيرة؛ لحفزها على التحول نحو التعاملات غير النقدية.

وأكد أن “بيتابس مصر” تستهدف بشكل أساسي تيسير المعاملات على التجار، والقطاعات المستهدفة، دون استخدام الكاش، بما يتوافق مع قرارات البنك المركزي الأخيرة الداعمة للتحول غير النقدي، وأنها ستقدم خدماتها باشتراك شهري.

ونوه، في مؤتمرٍ هاتفي عقدته الشركة، اليوم، أن الشركة ستستهدف في بداية نشاطها مجتمع الأعمال، من تجار وشركات، ثم يأتي الأفراد في مرحلة لاحقة.

إعادة تقييم استراتيجية الأعمال

وأوضح سليمان أن هناك جهات كثيرة كانت تضعها “بيتابس مصر” في اعتبارها لإجراء شراكات معها، إلا أن التغيرات الاقتصادية الناتجة عن تداعيات فيروس كورونا دفعت الشركة لإعاة تقييم استراتيجية أعمالها التي كانت موضوعة سابقًا، لتعديلها بما يتوافق مع المرحلة المُستقبلية.

يُشار إلى أن “بيتابس مصر” هي نتاج شراكة بين المجموعة المالية هيرميس وبيتابس العالمية العاملة في مجال توفير حلول التكنولوجيا المالية، وهي منصة مدفوعات إلكترونية تستهدف بشكل أساسي مجتمع الأعمال.