بيبسيكو مصر ترعى المؤتمر السنوي الخامس للمسؤولية المجتمعية

يناقش المؤتمر دور الحكومة وقطاع الأعمال في توفير فرص عمل للشباب وإيجاد حلول غير تقليدية لمواجهة مشكلة البطالة في السوق المصري.

بيبسيكو مصر ترعى المؤتمر السنوي الخامس للمسؤولية المجتمعية
المال - خاص

المال - خاص

11:54 م, الأثنين, 8 أبريل 19

أعلنت شركة بيبسيكو مصر، عن رعايتها للمؤتمر السنوى الخامس للمسؤلية المجتمعية، الذى يعقد يومى 15 و16 من شهر أبريل المقبل، تحت رعاية اتحاد الصناعات.

وتنظم شركة بيبسيكو مصر خلال المؤتمر حلقة نقاشية بعنوان “خلق شراكات فعالة لتوظيف الشباب” بمشاركة محمد شلباية، الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو مصر، وعدد من الشخصيات البارزة في الصناعة والمؤسسات التنموية.

تدور المناقشة حول الدور الفعال للشراكات بين شركاء التنمية لتحسين ظروف ممارسة الأعمال التجارية، وتعزيز القدرة التنافسية والإنتاجية للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وضمان التمكين الاقتصادي للمرأة والشباب في المناطق الريفية الأكثر استحقاقاً.

كما يناقش دور الحكومة وقطاع الأعمال في توفير فرص عمل للشباب وإيجاد حلول غير تقليدية لمواجهة مشكلة البطالة في السوق المصري.

والجدير بالذكر، أن مشاركة شركة بيبسيكو مصر في مؤتمر المسئولية المجتمعية تأتي فى إطار خدمة المجتمع وتلبية تطلعاته، فى ظل مساهمتها في عملية التطور الاجتماعي لتحقيق التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية.