بيبسيكو تجدد اتفاقيتها مع مطاعم أمريكانا لمدة 6 سنوات

تعمل منصات التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي على إعادة تشكيل مستقبل تجربة العملاء عبر إتاحتها لمجموعة أكثر تنوعا

بيبسيكو تجدد اتفاقيتها مع مطاعم أمريكانا لمدة 6 سنوات
عمر سالم

عمر سالم

4:55 م, الأحد, 23 فبراير 20

أعلنت شركة بيبسيكو العاملة في مجال الأغذية والمشروبات، تجديد اتفاقية الشراكة التي تجمعها مع مجموعة أمريكانا لمدة 6 سنوات أخرى، وتمتد تلك الشراكة منذ أكثر من 25 عاماً.

وستواصل بيبسيكو، في إطار تمديد هذه الشراكة، تقديم منتجاتها المتنوعة والمفضلة للمستهلكين في مختلف المطاعم التابعة لمجموعة أمريكانا التي تعتبر أكبر مشغل لسلاسل المطاعم، وأكبر شركة لتصنيع الأغذية في المنطقة.

ومع التطور السريع الذي يشهده قطاع الأغذية والمشروبات في المنطقة، يحرص المستهلكون على تجربة مزيد من العروض لاكتشاف النكهات والمنتجات الجديدة التي تشهد طلبا متزايدا ضمن عبوات جذابة من العلامات التجارية التي يعرفونها ويفضلونها.

في المقابل، تعمل منصات التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي على إعادة تشكيل مستقبل تجربة العملاء عبر إتاحتها لمجموعة أكثر تنوعا من خيارات وعروض العلامات التجارية المختلفة للمستهلكين على الإنترنت.

اغتنام فرصة النمو

وستغتنم كل من بيبسيكو وأمريكانا فرصة هذا النمو في التحول الرقمي لتقديم تجارب مبتكرة ومحسنة في الأغذية والمشروبات من خلال القوائم المخصصة والعروض الترويجية وعقد الشراكات مع شبكات تسليم المحتوى، يدعمهما في ذلك فهمهما العميق لرغبات المستهلكين وخبرتهما الطويلة الممتدة لعقود.

وقال يوجين ويليامسون، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، إن الشراكة بين الشركتين قيمة كبيرة شركتينا وللمستهلكين على حد سواء، في ظل التغيرات السريعة التى تطرأ على عادات المستهلكين وأذواقهم فيما يتعلّق بالأغذية والمشروبات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، إذ يتوجّهون بشكل متزايد نحو الحلول المتوفرة دائماً عبر الهاتف المتحرك والإنترنت.

وأضاف، ستعمل شراكتنا هذه على تسخير التكنولوجيا لتوفير أجمل التجارب الشخصية التفاعلية في مجال الأغذية.

من جانبه، قال كسري كابور، الرئيس التنفيذي لشركة أمريكانا ، إن شركتة تدير المجموعة الرائدة في مجال الأغذية والمطاعم، نحو 2000 مطعماً في 13 دول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وكازاخستان، وتستحوذ على مجموعة واسعة من قطاعات العملاء عبر الأجيال وتسعد العملاء بتجارب لا تنسى.