«بى آى تكنولوجيز» نسعى لحجم أعمال بمليونى دولار من أسواق شرق أوروبا

خلال أول عام من افتتاح مكتبها باليونان

«بى آى تكنولوجيز» نسعى لحجم أعمال بمليونى دولار من أسواق شرق أوروبا
المال - خاص

المال - خاص

6:25 ص, الأثنين, 20 ديسمبر 21

قال تامر ماهر المدير التنفيذى لشركة «بى آى تكنولوجيز» للحلول الرقمية فى قطاع الصناعات الغذائية، إن الشركة تستهدف زيادة حجم اعمالها خلال العام المقبل بنسبة %20، مشيرا إلى أنها حققت فى عام 2020 معدل نمو بلغ %35.

وكشف ماهر فى تصريحات لـ«المال» عن استهداف الشركة حجم أعمال من أسواق شرق أوروبا خلال أول عام من افتتاح مكتبها باليونان مطلع ديسمبر الجارى بقيمة 2 مليون دولار عبر التعاقد مع نحو 15 عميلا فى قطاع المواد الغذائية خاص

وأوضح أن بى آى تكنولوجيز شاركت للعام الخامس على التوالى فى الدورة الأخيرة من معرض «فوود أفريكا» التى عقدت خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر الجارى فى مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة عبر طرح منصة مندوبى المختصة بربط أصحاب المتاجر الغذائية بالشركات مما يتيح التعاقد المباشر مع كبار الموردين الذين يتعاملون ببرنامج الشركة للتجزئة Sales Buzz

تامر ماهر المدير التنفيذى لشركة «بى آى تكنولوجيز» للحلول الرقمية فى قطاع الصناعات الغذائية

ولفت إلى أنه بمجرد طلب التاجر التعاقد مع أحد الموردين فإن المنصة تقوم بإخطار المورد تلقائيا، مشيرا إلى أنه فور موافقة المودر على الأوردر يتم ظهور الاسعار الخاصة بالمورد للتاجر.

وتابع قائلا: «تساهم المنصة فى توفير وقت وصول الاوردرات إلى التاجر، فضلا عن إتاحة قائمة الأسعار الخاصة بالموردين عبر التطبيق مما يتيح للتاجر عقد مقارنات ومتابعة آخر المنتجات الجديدة، فضلا عن إتاحة الفرصة للموردين بالتواصل مع التجار بسهولة، لافتا إلى أن «مندوبى» تستهدف تقديم خدماتها لتجار الجملة والتجزئة فى آن واحد .

وألمح إلى أن الشركة بدأت تجربة تطبيق مندوبى مع أكثر من 3 آلاف تاجر، بالإضافة إلى 10 شركات صناعات غذائية لتقديم منتجاتها للتجار، مضيفا أن بى آى تكنولوجيز تعاونت مع شركة «فورى إف إم سى جى» لإتاحة أنظمة السداد الإلكترونى على التطبيق .

فى سياق متصل قال ماهر إن المنصة تضم حاليا أكثر من 20 الف مندوب بيع يقدمون خدماتهم للموزعين والتجار بواسطة انظمة بى اى تكنولوجيز سعيا لتقليل التعامل المالى.

وأضاف ماهر أن جائحة كوفيد 19 كان لها مردود إيجابى على نمو حجم أعمال الشركة خلال العام الجارى، مبينا أن أعمال الشركة موزعة حاليا بواقع %60 فى مصر و%40 خارج البلاد ،وتخطط الشركة لزيادة حجم أعمالها خارج مصر ليصل إلى %50 مع نهاية 2022