«بولي بلاست» تتبرع بـ 1800 فيس شيلد لصندوق «تحيا مصر» ومستشفيات علاج كورونا

في إطار المسئولية الاجتماعية

«بولي بلاست» تتبرع بـ 1800 فيس شيلد  لصندوق «تحيا مصر» ومستشفيات علاج كورونا
محمد ريحان

محمد ريحان

4:39 م, الأربعاء, 24 يونيو 20

أطلقت شركة بولي بلاست ، لصناعة ألواح البولي كاربونيت في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، مبادرة تحت شعار “نرعاك” للمشاركة المجتمعية تجاه الأطقم الطبية من الجيش الأبيض ومصابي فيروس كورونا المستجد.

وقال عمرو فتوح رئيس مجلس الإدارة ، وعضو لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال في نصريحات له اليوم، إنه في إطار المسئولية المجتمعية قامت بولي بلاست بالتبرع لصندوق تحيا مصر بنحو 1000 فيس شيلد لصالح مستشفيات العزل الصحي وعلاج فيروس كورونا.

وأضاف، ايمانا بأهمية الصناعة المصرية والدور الوطني لصناع مصر، وفرت بولي بلاست ما يزيد عن 800 فيس شيلد المصنوع محلياً للتبرع لعدد من المستشفيات، وهي القاهرة الجديدة، والشروق، ودمنهور ومن المقرر ان يتم توفيرها لمستشفي العباسية قريبًا ليصل اجمالي الفيس شيلد لمستشفيات العزل 1800 قطعة حتي الآن.

وأضاف “فتوح”، التبرع يأتي تزامنا مع اطلاق مبادرة “نرعاك” والتي تستهدف المشاركة المجتمعية والوطنيه للشركات ورجال الأعمال للمساهمة في الجهود التي تبذلها القيادة السياسية والحكومة في مواجهة مخاطر وتبعات جائحة كورونا علي المستوي الصحي والاجتماعي والاقتصادي.

وأكد أن الفيس شيلد إنتاج مصري 100% وبخبرة وتكنولوجيا ألمانية، مصنوع من اجود خامات وألواح البولي كاربونيت المطابقة للمواصفات العالمية بترخيص من شركة باير الالمانية والذي يعكس مدي تطور الصناعة المصرية ودورها الوطني والتنموي في توفير السلع محلية الصنع بأسعار وجودة تنافسية تسهم في تعزيز مكانة المنتج المصري في مختلف الاسواق التصديرية.

وقال إنه بتطوير خط الإنتاج ساهم في توفير المنتج بالسوق المصرية بأسعار تنافسية إيمانا من الدور الوطني للقطاع الخاص والصناعة الوطنية في تغطية احتياجات السوق المحلية وأطقم العمال بالشركات والمصانع من منتجات الحماية الوقائية والوقوف بجانب الدولة في تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

وأوضح أن انتاج الفيس شيلد من البولي كاربونيت عالية الجودة، من أفضل منتجات الحماية من الفيروسات ونقل العدوي حيث يمكن استخدام القناع الواقي وتعقيمه أكثر من مرات عديدة كما انه أكثر أمانا في الوقاية من الفيروس وكذلك في سهولة استخدامه مع وضوع الرؤية والراحة في الاستخدام وفي التعايش معه لفترات طويلة وآمن صحياً للاطقم الأطباء والممرضين والافراد من المواطنين والعمال.

جدير بالذكر، أن شركة بولي بلاست حاصلة على شهادة الأيزو العالمية وترخيص من شركة باير الألمانية حيث قامت مطلع العام الجاري بتطوير خط إنتاج الفيس شيلد “قناع واقي للوجه” المخصص لحماية الأطباء والمواطنين والعاملين بالمصانع من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا من خلال خامات البولي كاربونيت عالية الجودة لأول مرة حيث كان يصنع قبل ذلك من خامات البلاستيك العادي الخفيف جدا وذلك بعد تطوير خط انتاج بالشراكة مع شركة باير الالمانية.