شركة بولاريس باركس تؤجل التحصيل من عملائها 6 أشهر

المجموعة تعتبر أن الحاصلين على أراض لإقامة مصانع فى المساحات التابعة لبولاريس شركاء وليسوا مجرد عملاء

شركة بولاريس باركس تؤجل التحصيل من عملائها 6 أشهر
أحمد عاشور

أحمد عاشور

9:04 ص, الأحد, 5 أبريل 20

قررت شركة بولاريس باركس تأجيل تحصيل أقساط الأراضى المستحقة على عملائها 6 أشهر، مراعاة للأوضاع الاقتصادية الأخيرة فى ظل انتشار فيروس كورونا.

وقال باسل شعيرة، نائب مدير عام الشركة فى مصر، إن المجموعة تعتبر أن الحاصلين على أراض لإقامة مصانع فى المساحات التابعة لبولاريس شركاء وليسوا مجرد عملاء، وبالتالى لابد من تخفيف الأعباء مراعاة للظروف الحالية.

وأضاف شعيرة لـ«المال»، أن غالبية المصانع الواقعة ضمن أراضى بولاريس تعمل وفقاً للضوابط التى حددتها الحكومة، بهدف الوفاء باحتياجات السوق ودفع عجلة الاقتصاد مع ضمان الحفاظ على العمال وسلامتهم.

وتعمل شركة بولاريس كمطور صناعى، يحصل على أراض بمساحات واسعة، ويقوم بترفيقها وتقسيمها وإعادة طرحها على المستثمرين لإقامة مشاريع متنوعة وفقاً للاشتراطات التى تحددها جهة الولاية.

وتمتلك الشركة نحو 1.4 مليون متر مربع بمدينة السادات، و3.1 مليون متر مربع بمدينة 6 أكتوبر، ولديها قاعدة عريضة من أصحاب المشاريع الصغيرة، وكانت قد أطلقت فى يناير الماضى، أحدث مشاريعها بوصلة 2 المنطقة الصناعية بـ6 أكتوبر، لإقامة مصانع صغيرة ومتوسطة، كما أنها تتعاون مع البنوك لإتاحة التمويل لعملائها لتقسيط ثمن الأراضى.