بوسي وأحمد فهمي .. أصوات تعود للساحة الموسيقية بعد غياب

طرحت المطربة الشعبية بوسي أغنية جديدة مؤخرا بعنوان "أنا الدنيا" إنتاج مدير أعمالها حمدي بدر

بوسي وأحمد فهمي .. أصوات تعود للساحة الموسيقية بعد غياب
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:49 م, الجمعة, 20 نوفمبر 20

تعود بعض الأصوات الجيدة للساحة الموسيقية بأغنيات جديدة للمستمعين بعد غيابهم لفترة طويلة عن طرح أي جديد فني أو موسيقي، فطرحت المطربة الشعبية بوسي أغنية جديدة مؤخرا بعنوان “أنا الدنيا” إنتاج مدير أعمالها حمدي بدر، وحققت الأغنية مشاهدات جيدة تخطت نصف مليون في أيام من طرحها.

كما يعود بعد غياب طويل المطرب أحمد فهمي بأغنية جديدة دويتو مع المطربة الرومانية إينا ألكسندرا، في عمل موسيقي مختلف، ويراهن عليها فهمي مع الجمهور لتكون عودة قوية له.

ويعود الفريق الغنائي الشهير ام تي ام بعد غياب طويل بأغنية جديدة، بعد أن حقق شهرة كبيرة سابقا بأغنياته منها “أمي مسافرة”.

صلاح عطية: بوسي لم تحقق صدى كبيرا بعودتها والجمهور نسي أن فهمي مطرب

قال الشاعر الغنائي صلاح عطية إن عودة المطربة بوسي للسوق مؤخرا كان باردا نوعا ما، لأنه مفترض بعد غيابها فترة طويلة عن الجمهور أن تقدم كليبا جديدا، ويتم تسويقه بصورة كبيرة.

وأضاف أنها عادت كأنها مطربة مبتدئة بدون أي دعم أو تسويق أو دعاية، بغض النظر عن جودة الأغنية التي قدمتها، لافتة إلى أنها تختار أغنية بعنوان “انا الدنيا” كأنها توجهها لشخص معين قابلها في حياتها فلم يكن اختيارا جيدا.

وأكد أن الأغنية لم تحقق التريند كما كان متوقع ، مثلما حدث مع المطرب محمد محي ايضا باغنيته الاخيرة ” بعدنا” لم تحقق اي صدى مع الجمهور .

أما أحمد فهمي أوضح أن الجمهور نسي أنه يغني من الأساس، وأنه مطرب بقدر كونه ممثلا في الأفلام والمسلسلات، والدليل أن فريق واما حينما قرر العودة للساحة الغنائية بداية 2020 لم يحقق صدى كبير .

محمد علي سليمان : الحالة التجارية غير مشجعة لطرح ألبومات غنائية وهذه الاصوات لايمكنها طرح ألبوما

ويرى الملحن محمد علي سليمان والد المطربة انغام ان الحالة التجارية في الموسيقى لم تعد مشجعة لطرح البومات غنائية كاملة مثل السنين الماضية .

ولفت إلى بوسي وأحمد فهمي اصوات لاتملك قدرا من النجومية الكبيرة ليستطعن تكلفة انتاج البوم غنائي مكون من 12 او 13 اغنية جديدة ، لذلك يكتفيان بطرح اغنيات سنجيل فقط للجمهور .

وأشار إلى أن طرح البوم غنائي كامل يحوي مجموعة من الاغنيات الايقاعية والدراما ، يجب ان يكون لمطرب او نجم كبير مشهور له جمهور كبيروحققت اغنيات له سابقة نجاحات كبيرة ، فسيكون بذلك الجمهور متشوقا لسماع البوم غنائي كامل له به اغنيات رومانسية واخرى تتميز بطابع ايقاعي شرقي واخرى اغنيات لها موضوعات جديدة وهكذا، فالالبوم الغنائي لايطرحه اي صوت على الساحة الموسيقية بل يجب ان يكون لاسم له شعبية حقيقية في الشارع المصري .