بورسعيد للحاويات تستعرض إمكانياتها أمام وفد الخط الملاحي «هاباج لويد»

كما زار الوفد عددا من الشركات المتخصصة والتعرف على أحدث ما وصلت إليه فى مجال تكنولوجيا المعلومات وتطورات إدارة الموانئ

بورسعيد للحاويات تستعرض إمكانياتها أمام وفد الخط الملاحي «هاباج لويد»
أماني العزازي

أماني العزازي

5:22 م, الخميس, 18 نوفمبر 21

استقبل اللواء بحري محمد عبد القادر جاب الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع، وفدا من رئاسة خط Hapag Lloyd بتركيا QSC Quality Service Center وذلك على هامش زيارتهم لمصر للمشاركة فى فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT ومعرض النقل الذكي Transmea .


وزار Alper Tavukcu –Operation Director محطة حاويات الشركة وتفقد ساحات الشركة والمعدات كما قام بزيارة غرفة العمليات ومتابعة أعمال التشغيل على رصيف الحاويات والساحة الخارجية والتعرف على إمكانيات ومواصفات الرصيف والساحات والمعدات كما شملت الجولة زيارة ورشة صيانة وإصلاح الحاويات .

كانت شركة بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع قد شاركت فى فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT التي تُعقد تحت شعار The Digital Challeng والدورة الرابعة لمعرض النقل الذكي TransMEA في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة وتعقد دورة هذا العام تحت شعار THE DIGITAL CHALLENGE أو التحديات الرقمية.
ويعد هذا المعرض منصة رئيسية لمختلف الجهات الحكومية والخاصة التي تتبارى لعرض أحدث حلولها التكنولوجية.


كما قام اللواء بحرى عبد القادر جاب الله- الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب بحضور ندوة تنمية القدرات التنافسية للموانىء البحرية المصرية.

وأدار الجلسة اللواء بحرى رضا إسماعيل رئيس قطاع النقل البحرى إلى جانب زيارة الجناح الخاص بالخطوط الملاحية مثل: CMA CGM- Happag Lloyd- MSC ومناقشة أوجه التعاون الحالى والمستقبلي.


وعلى هامش المعرض قام الوفد المشارك بزيارة عدد من الشركات المتخصصة والتعرف على أحدث ما وصلت إليه فى مجال تكنولوجيا المعلومات وتطورات إدارة الموانئ ودعوتهم للاجتماع بمقر رئاسة الشركة لبحث سبل الاستفادة من هذه التكنولوجيا المتقدمة في مجال تشغيل محطة الحاويات.