بورسعيد تقرر بدء العام الاستيرادي الجديد في المنطقة الحرة الأحد المقبل

وكان الجهاز قد حدد 7 فبراير موعدا نهائيا لإنهاء إجراءات التعاقد والتسليم لمحلات مول الملابس المستعملة الجديد Outlet، وحذرت المتخلفين عن إنهاء الإجراءات إلغاء التخصيص ،

بورسعيد تقرر بدء العام الاستيرادي الجديد في المنطقة الحرة الأحد المقبل
أماني العزازي

أماني العزازي

2:16 ص, الأربعاء, 8 فبراير 23

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، رئيس الجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة عن بدء العام الاستيرادي الجديد لتداول الحصص الاستيرادية لتجار بورسعيد الذين يقومون بالاستيراد برسم المنطقة الحرة اعتبارا من اليوم الأحد 12فبراير، وذلك بالتنسيق مع الغرفة التجارية.

وأعلنت الغرفه عن إتخاذ كل التجهيزات التى تتناسب مع حجم المترددين وتوفير كافة سبل الراحة اليهم

ومن ناحيته أكد محمد سعده رئيس غرفة تجارة بورسعيد إرجاء إزالة محلات القنال الداخلى المقرر نقل شاغليها لمبنى مول الأوت ليت الجديد لمدة أسبوع تنتهى يوم الثلاثاء المقبل على أن يتم التوجه إلى الجهاز التنفيذى للمدينة الحرة اعتبارا من باكر لإنهاء كافة الإجراءات المطلوبة للتعاقد قبل نهاية المهلة.

وطالب سعده التجار التوجه إلى الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة لإنهاء إجراءات التعاقد والتسليم لمحلات مول الملابس المستعملة الجديد Outlet بناء على القرعة التي أجريت يوم 22 يناير الماضي.

وكان الجهاز قد حدد 7 فبراير موعدا نهائيا لإنهاء إجراءات التعاقد والتسليم لمحلات مول الملابس المستعملة الجديد Outlet، وحذرت المتخلفين عن إنهاء الإجراءات إلغاء التخصيص، و إعادة تخصيص المحل الخاص به لغيره.

وبدأت اليوم أعمال هدم محلات سوق “البالة” القديم استعدادا لبدء أعمال تطوير المنطقة بالشكل الذي يتناسب مع المظهر الحضاري للمحافظة.