بورسعيد ترفع درجة الاستعدادات للاحتفال بشم النسيم (صور)

قدم المحافظ التهاني القلبية للمواطنين بأعياد الربيع واستمع إلى آرائهم حول الخدمات المقدمة على شاطئ بورسعيد

بورسعيد ترفع درجة الاستعدادات للاحتفال بشم النسيم (صور)
أماني العزازي

أماني العزازي

4:13 م, الأثنين, 6 مايو 24

رفعت محافظة بورسعيد درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزتها التنفيذية، وبالتنسيق مع جميع الأحياء والمديريات وشركات المرافق، لمتابعة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين، خلال الاحتفالات بأعياد الإخوة الأقباط وأعياد الربيع، وأكد المحافظ عاد الغضبان ضرورة أن تظهر بورسعيد أمام أهلها وزوارها بالمظهر اللائق بها، متمنيًا للمواطنين الاستمتاع بالشواطئ والمتنزهات، وقضاء عطلة سعيدة.

وتفقّد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، شاطئ وكورنيش المحافظة لمشاركة المواطنين الاحتفال بأعياد الربيع “شم النسيم” الذي شهد توافد الآلاف من أبناء بورسعيد وزوارها من المحافظات الأخرى، للاحتفال بأعياد الربيع.

وقدم محافظ بورسعيد التهاني القلبية للمواطنين بأعياد الربيع، كما استمع إلى آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة على شاطئ بورسعيد، لافتًا إلى أن المحافظة تحرص على إسعاد المواطنين خلال أعياد الربيع.

وأكد محافظ بورسعيد أن محافظة بورسعيد شهدت توافد الآلاف من المواطنين على الشواطئ والمتنزهات والحدائق خلال أعياد الربيع،

حيث شهدت شواطئ بورسعيد إقبالًا من المواطنين من أبناء المحافظة وزائريها، وسط أجواء من الفرح والسرور والبهجة في شوارع وميادين المحافظة.

وشهدت ساحة مصر، مساء أمس، ببورسعيد، توافد أكثر من 5000 مواطن للمشاركة في الاحتفالات بأعياد الربيع، ووسط مشاعر البهجة والسعادة بساحة مصر

وقدمت فرقة الأنامل الصغيرة، بقيادة الدكتور راجي المقدم، عددًا من العروض الفنية والغنائية لأعياد الربيع، والتي ساهمت بدورها في نشر البهجة والسعادة خلال الاحتفالات، وحازت إشادة الجميع.

وأكد محافظ بورسعيد أن المحافظة اتخذت استعدادات مكثفة لاستقبال الأعياد الربيع، موجهًا في البداية التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة أعياد القيامة وشم النسيم، لافتًا إلى أن كل الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة قامت بالاستعداد المبكر لتوفير كل سبل الراحة للمواطنين خلال إجازة الأعياد.

وأوضح أن شواطئ ومتنزهات وحدائق المحافظة جاهزة وعلى أعلى مستوى لاستقبال الزوار، وتم توفير كل الإمكانات ورفع درجة الاستعداد بجميع الأجهزة من أجل توفير الأجواء المناسبة للمواطنين لقضاء أوقاتهم والاحتفال بشم النسيم، والتقط المحافظ عددًا من الصور التذكارية مع المواطنين، وسط أجواء من السعادة والبهجة.