بورسعيد تدشن أول إدارة للتحول الرقمي بالمحافظة

تعيين 20ألف عامل بشركات القطاع الخاص

بورسعيد تدشن أول إدارة للتحول الرقمي بالمحافظة
أماني العزازي

أماني العزازي

1:31 م, الثلاثاء, 22 أكتوبر 19

أنشات محافظة بورسعيد اول ادارة للتحول الرقمي على مستوى الجمهورية فى إطار تطبيق منظومة التحول الرقمى الجديدة، مع إنشاء 8 مراكز تكنولوجية بالأحياء وفى بورفؤاد لخدمة المواطنين

واوضحت فى بيان لها انتهاء المحافظه من تعيين 20 شاب بوظيفة مدخل بيانات بديوان عام المحافظة و 100 (شاب /فتاة) كمدخلي بيانات على مستوى المراكز التكنولوجية لمنظومة خدمة المواطنين التى تتولى تلقى طلبات وشكاوى المواطنين .
بالإضافة إلى تعيين 20ألف عامل داخل منشآت القطاع الخاص المختلفة ببورسعيد .

وأكدت على تعيين 14 شاب وفتاة من خريجى كليات (الهندسة ، الحاسبات والمعلومات ، الحاسب الآلى) بإدارة التحول الرقمى ، من خلال اعلان تم نشره عن مسابقة بالبوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد .

وشددت على إنشاء 8 مراكز تكنولوجية بالأحياء وبورفؤاد لخدمة المواطنين ، و تعيين 14 شاب وفتاة من خريجى كليات (الهندسة ، الحاسبات والمعلومات ، الحاسب الآلى) بإدارة التحول الرقمى ، من خلال الإعلان عن مسابقة بالبوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد .

وقال البيان انه فى إطار التطور الذى تشهده محافظة بورسعيد ، واختيارها كأ ولى محافظات الجمهورية لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل ودعمها ، تم توفير العديد من فرص العمل للشباب من أصحاب المؤهلات المختلفة و تعيين 1500 شاب وفتاة فى وظائف ( الأمن – الإدارة – التمريض ) داخل منظومة التأمين الصحى الشامل حتى الآن .