بورسعيد تحصد المركز الأول على الجمهورية بنتيجة الثانوية الفندقية

وهنأ اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على جهودهم فى تحقيق تلك النتيجة المتميزة

بورسعيد تحصد المركز الأول على الجمهورية بنتيجة الثانوية الفندقية
أماني العزازي

أماني العزازي

5:59 م, الأربعاء, 10 يوليو 24

حصلت الطالبة بسملة مصطفى محمد المقيدة بمدرسة بورسعيد الثانوية الفندقية على المركز الأول على مستوى الجمهورية في نتيجة شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤ بتخصص فني باريستا. وهنأ اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على جهودهم فى تحقيق تلك النتيجة المتميزة.

من جانبه، استقبل الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم صباح اليوم بمقر مكتبه بمديرية التربية والتعليم فريق غرفة عمليات الثانوية العامة لاتحاد طلاب محافظة بورسعيد.

وأشاد وكيل الوزارة بجهود الفريق والتي تأتي من منطلق الحرص على راحة الطالب وتوفير بيئة مناسبة للعملية الامتحانية، مشيرا إلى أن غرفة عمليات تعليم بورسعيد تتابع عن كثب أعمال الامتحانات لليوم الثامن على التوالي.

وأكد الدكتور محمد عبد التواب أن دور الغرفة مستمر في نقل صوت الطالب مباشرة وبشكل فوري للغرفة المركزية بالاتحاد العام والأجهزة التنفيذية المعنية داخل المحافظة.

ومثل فريق غرفة عمليات الثانوية العامة لاتحاد طلاب مدارس المحافظة كلا من الطلاب زياد محمد عبد السلام وبلال طه مر ويوسف إبراهيم هاشم والطالبتان سارة مدحت الداودى وفاتن محمود البرلسى.

جاء ذلك بحضور إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية وإيمان رفعت موجة عام التربية الاجتماعية.