بوتين: محصول القمح وصل لأعلى مستوى في تاريخ البلاد

RT أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، أن محصول الحبوب في روسيا عام 2016 سيصل إلى رقم قياسي يتجاوز 119 مليون طن. وقال بوتين خلال مؤتمره الصحفي السنوي: "كنا سعيدين في الفترة الأخيرة من أجل المزارعين، أسعدتنا نتيجة جني المحصول، قلنا إن هذا الرقم قياسي بالنسبة للسنوات الأخيرة الذي كان ع

بوتين: محصول القمح وصل لأعلى مستوى في تاريخ البلاد
جريدة المال

المال - خاص

5:35 م, الجمعة, 23 ديسمبر 16

RT

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة، أن محصول الحبوب في روسيا عام 2016 سيصل إلى رقم قياسي يتجاوز 119 مليون طن.

وقال بوتين خلال مؤتمره الصحفي السنوي: “كنا سعيدين في الفترة الأخيرة من أجل المزارعين، أسعدتنا نتيجة جني المحصول، قلنا إن هذا الرقم قياسي بالنسبة للسنوات الأخيرة الذي كان عند 117 مليون طن، وسيكون لدينا أكثر من 119 مليون طن، إنه مؤشر رائع”.

وأضاف بوتين: ” أريد أن أشكر المزارعين على هذا العمل وهذه النتائج، وأن أؤكد أنه لم يحدث في تاريخ روسيا الحديث مثل هذا، طبعا لم يحصل ذلك. وخلال فترة الاتحاد السوفياتي، على هذه الأرض التي تشكلت عليها جمهورية روسيا السوفياتية الفدرالية الاشتراكية، كان هناك مؤشر مقارب في السبعينات، وأكثر بقليل في عام 1973، و1976″.

وأكد بوتين، أن “التغيير في البنية التحتية الحالية في القطاع الزراعي، يظهر أن تلك النتائج التي توصلنا إليها هي مميزة وتخلق إمكانية جيدة لمزيد من التقدم في القطاع الزراعي”.

جريدة المال

المال - خاص

5:35 م, الجمعة, 23 ديسمبر 16