بوابة مصر للعالم توقع اتفاقية مع ترافيل بورت

بموجب الاتفاقية تقدم Travelport العالمية، مجموعة من المنتجات والحلول فى مجال السفر على المنصة الرقمية EG GATE

بوابة مصر للعالم توقع اتفاقية مع ترافيل بورت
محمود جمال

محمود جمال

4:34 م, الأربعاء, 3 أبريل 19

وقعت بوابة مصر للعالم الرقمية – EG GATE، اتفاقية تعاون تقنية مع شركة ترافل بورت Travelport العالمية  لخدمات وحلول السفر، بموجبها تتيح الأخيرة مجموعة من المنتجات والحلول في مجال السفر، حتى تستطيع بوابة مصر للعالم وعملائها التمتع بأحدث التقنيات في صناعة السفر على منصتها الرقمية المتكاملة EG GATE، والتي تخدم عملاء B2B وB2C داخل أو خارج مصر.

وقع الاتفاقية ميرفت ألفي مديرة Travelport مصر، و الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب لشركة بوابة مصر للعالم “الرقمية” EG GATE، وشهد التعاقد كل من أماني الترجمان، رئيس قطاع السياحة، ومودي مجيد E-travel director ببوابة مصر للعالم .

وتعد أبرز المزايا التي تتمتع بها وفقا لهذا التعاون، هو القدرة على إجراء التحليل قبل وبعد حجز السفر الإلكتروني عبر منصتها “الرقمية” EG GATE وذلك من خلال الاستفادة من وظائف ذكاء الأعمال Business Insights التي تقدمها Travelport. كما تتيح تحليلات البيانات العملاقة الخاصة بي EG GATE على تعزيز أداء النظام، وزيادة عمليات الحجز الالكتروني على المنصة وزيادة إيرادات الدخل الأجنبي لمصر.

إعادة تسويق معالم مصر السياحية

علقت الدكتورة ميناس إبراهيم أن شركة بوابة مصر للعالم “الرقمية” EG GATE قائلة: “يسرنا أن نتشارك مع Travelport لتعزيز قدراتنا التكنولوجية ومواصلة خلق تجربة مستخدم متكاملة للعملاء المحليين والدوليين؛ حيث إن المنصة “الرقمية” EG GATE لها رؤية تهدف إلى إعادة تسويق معالم مصر السياحية من خلال استخدام أحدث الأساليب والتقنيات التكنولوجية العالمية VRوAR”.

وأعربت ميرفت ألفي مديرة Travelport مصر عن سعادتها بهذه الاتفاقية الجديدة وصرحت: “نحن نقدر إيمان EG GATE في قوة التكنولوجيا الحديثة التي تملكها Travel Port، ونحن على ثقة من أن منتجاتنا وحلولنا ستساعد الشركة على تحقيق رؤيتها وتفيد قاعدة المستخدمين الكبيرة في منصة EG GATE بما يخدم رؤية مصر 2030”.

وتجدر الإشارة إلى أنه تمشيا مع رؤية مصر 2030، فإن استراتيجية EG GATE للفترة 2016-2020 تتمثل في توفير المزيد من فرص صادرات المنتجات المصرية الصنع عالية الجودة عالميا وتوفير فرص عمل غير تقليدية، وكذلك دعم صغار المصنعين وأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.