بهدفين للبافارى.. الأهلي يخرج من مباراة بايرن ميونخ بأداء مشرف (صور)

ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

بهدفين للبافارى.. الأهلي يخرج من مباراة بايرن ميونخ بأداء مشرف (صور)
المال - خاص

المال - خاص

9:52 م, الأثنين, 8 فبراير 21

بهدفين للبافاري، خرج الأهلي مساء الاثنين، بأداء مشرف أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وفى الدقيقة 17 نجح البولندى روبرتو ليفاندوفيسكى في تسجيل الهدف الأول للفريق البافارى.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني وايمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

 وخرج معلول في الشوط الأول مبكرا إثر إصابة بشد في الخلفية وينزل ياسر إبراهيم بدلا منه ويلعب بجوار بدر بانون ويخرج أيمن أشرف إلى الجانب الأيسر

وبدأ بايرن ميونيخ المباراة بتشكيل مكوّن من: مانويل نوير ، بنجامين بافارد، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز، دافيد ألابا ، جوشوا كيميتش، كينجسلي كومان، روكا ، سيرجي جنابري، توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي.

وظهر النادي الأهلي بأداء وشكل مختلف في الشوط الثاني.

وسجل ليفاندوفسكي من جديد في الدقيقة 86 من اللقاء.

المباراة أدارها بقيادة محمد عبدالله ويعاونه محمد الحمادي وحسن المهري، وستكون البرازيلية إيدنا ألفيش باتيستا حكما رابعا للمباراة.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث (الميدالية البرونزية) في مونديال الأندية.

وليست أول مرة يلعب فيها الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

وحقق الأهلي الميدالية البرونزية في عام 2006 بعدما تغلب على نادي أمريكا المكسيكي 2-1، ولعب أيضا في 2012 أمام مونتيري المكسيكي وخسر بنتيجة 2-0.

وسيلعب الأهلي مع بالميراس الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.