بني ياس الإماراتي ينفي نيته التعاقد مع وليد سليمان

بني ياس الإماراتي ينفي نيته التعاقد مع وليد سليمان 

بني ياس الإماراتي ينفي نيته التعاقد مع وليد سليمان
جريدة المال

المال - خاص

5:17 م, الأثنين, 22 يونيو 15

المال _ خاص

أصدر مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، بيان شديد اللهجة، ينفي من خلاله نيته في التعاقد مع وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، وتعهد بملاحقة مزوري خطاب صادر من إدارة النادي وعليه توقيع العقيد مبارك بن محيروم رئيس الشركة، وشعارها.

وجاء نص البيان كالتالي: “راقب مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، خلال الأيام الماضية وبقلق شديد الشائعات الغريبة، التي تفشت داخل الأوساط الاعلامية المصرية، وتناولت وجود نية لدى الشركة في التعاقد مع نجم النادي الأهلي وليد سليمان، حتى وصل الأمر ببعض المواقع الإلكترونية والمنابر الإعلامية، إلى تناقل رسالة مزورة تحمل توقيع سعادة العقيد مبارك بن محيروم رئيس شركة كرة القدم، يفيد مضمونها برغبة النادي في التعاقد مع اللاعب المصري مقابل مليون و800 ألف دولار”.

وأكد النادي خلال البيان علي علاقته الأخوية الطيبة التي تربطه مع كافة الأندية المصرية واللاعبين المصريين، إلا أنه يستغرب في الوقت نفسه أن يصل الأمر بالبعض إلى تزوير رسالة تحمل توقيع رئيس شركة كرة القدم، وشعار النادي بهذا الشكل المستهجن والمستفز.

وأضاف البيان: “من هنا فإننا في نادي بني ياس ننفي جملة وتفصيلا، كافة الأخبار التي تناولت وجود نيه في التعاقد مع وليد سليمان مع كل الاحترام والتقدير للاعب الذي يعتبر من اللاعبين المميزين”.

واختتم: ” أخيراً وليس آخراً فإن نادي بني ياس، يعتزم القيام ملاحقة من قام بتزوير الرسالة الموجهة إلى النادي الأهلي قانونياً، وهي الرسالة التي هدف صاحبها إلى تعكير صفو العلاقات التي تربط نادي بني ياس مع النادي الأهلي الشقيق” .

جريدة المال

المال - خاص

5:17 م, الأثنين, 22 يونيو 15