بنك QNB الأهلي يفوز بجائزة ريادة الخدمات الرقمية في الشرق الأوسط

لعام 2023 من Genesys

بنك QNB الأهلي يفوز بجائزة ريادة الخدمات الرقمية في الشرق الأوسط
إيمان أشرف

إيمان أشرف

8:25 م, الخميس, 21 ديسمبر 23

حصل بنك ، التابع لمجموعة QNB، على جائزة الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية من Genesys، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تجارب العملاء السحابية (cloud-based)، وذلك خلال حفل أقيم مؤخراً على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات Cairo ICT.

وتأتي هذه الجائزة اعترافاً بجهود البنك في تقديم أحدث الابتكارات الرقمية للعملاء لتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بتجربة مصرفية آمنة وعصرية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي: “تعكس هذه الجائزة التزامنا بالابتكار والتحول الرقمي، وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء. كما يمثل الابتكار ركيزة أساسية في استراتيجية أعمالنا لتحقيق الشمول المالي ودعم فرص التنمية المستدامة”.

وأضاف: “سنواصل التركيز على رقمنة الخدمات وتمكين عملائنا من الحصول على خدماتهم المصرفية، من خلال تطبيقات الموبايل بنكي والإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية، إلى جانب خدمة التواصل الرقمي (chat) لتوفير تجربة مصرفية لا مثيل لها”.

جدير بالذكر أن بنك QNB الأهلي يقدم خدماته لأكثر من 1.743 مليون عميل يخدمهم، وأكثر من 7200 موظف متخصص من خلال شبكة فروع تغطي كافة محافظات مصر تصل إلى 232 فرع، بالإضافة إلى أكثر من 923 جهاز صراف آلي و48،450 نقطة بيع.

وتعد شركة Genesys® هي شركة تكنولوجيا تقدم خبراتها في إدارة العملاء وبناء مراكز الاتصالات للشركات المتوسطة والكبيرة، حيث تعرض الشركة برمجياتها المعتمدة على الحوسبة السحابية (cloud-based) أو تلك المخصصة للعمل ضمن مراكز شبكة العملاء (on-premises).