بنك QNB الأهلي يرفع العائد على الشهادات الادخارية لـ 22.25% بعائد سنوي ثابت

يصرف شهريًا

بنك QNB الأهلي يرفع العائد على الشهادات الادخارية لـ 22.25% بعائد سنوي ثابت
إيمان أشرف

إيمان أشرف

11:25 م, الخميس, 1 فبراير 24

رفع بنك QNB الأهلي العائد السنوي الثابت على الشهادات الثلاثية ليصل إلى 22.25% يصرف شهريًا، وكذا طرح مجموعة جديدة من الشهادات التي تستهدف جميع شرائح العملاء.

وفى هذا الصدد تم رفع على شهادة QNB الأهلي ثلات سنوات ذات العائد الثابت بالجنيه المصري، والتي يمكن ربطها بدء من 1000 جنيه مصري وشهادة “فرست” التي يمكن إصدارها بحد أدنى 500 ألف جنيه مصري.

وطرح شهادة “Exclusive” بحد أدنى 1 مليون جنيه مصري لأول إصدار للشهادة، وشهادة “First Plus” بحد أدنى 5 ملايين جنيه مصري لأول إصدار للشهادة، وشهادة “Ultra” التى يمكن ربطها بحد أدنى 10 ملايين جنيه مصري لأول إصدار للشهادة، علما بأن جميع الشهادات يمكن إصدارها بمضاعفات الف جنيه مصري بعد أول إصدار.

وياتى هذا في إطار سعي البنك لتلبية احتياجات أكبر قدر ممكن من العملاء وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتطورة.

وتتيح هذه الشهادات إمكانية إضافة العائد لحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد أو حساب التوفير كما يمكن إعادة استثمار العائد لدفع أقساط التأمين وكذلك إمكانية الحصول على قرض أو اصدار بطاقة ائتمان بضمان الشهادة.

ويمكن شراء الشهادة عبر القنوات الإلكترونية (الموبايل البنكي والإنترنت البنكي)، أو التوجه إلى أحد فروع البنك والتي تبلغ نحو 234 فرعًا موزعين في مختلف ربوع الجمهورية، حيث يحرص البنك على تقديم منتجات وخدمات تناسب جميع شرائح العملاء وفق أفضل التطورات التي تحدث في الأسواق العالمية والمحلية.