بنك ناصر يرفع عائد شهادة رد الجميل إلى 15.5% سنويًا

يأتي ذلك في ظل الظروف الراهنة ولتوجيهات الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي

بنك ناصر يرفع عائد شهادة رد الجميل إلى  15.5% سنويًا
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

4:43 م, الأحد, 22 مارس 20

قرر بنك ناصر الاجتماعى رفع عائد شهادة “رد الجميل ” لكبار السن لتصبح 15.5% سنويا و15% شهريا وذلك لتحقيق الجانب الاجتماعي التكافلي في ظل الظروف الراهنة بتوفير حياة كريمة لكبار السن وتقديم كل أنواع الدعم لهم.

يأتي ذلك أيضا فى ضوء توجيهات الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر بزيادة الدعم المقدم لأصحاب المعاشات ، وصرح الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك أن بنك ناصر الاجتماعى ينفرد عن غيره من البنوك كونه مؤسسة مالية تتولى وظيفة اجتماعية واقتصادية تتميز بمرونة الأداء وسرعة الاستجابة لمطالب واحتياجات المجتمع.

وأوضح فاروق أن البنك يعمل علي خلق غطاء آمن لأصحاب المعاشات ، يساعدهم في مواجهة الأعباء المعيشية وتحقيق الاستقرار المادي لهم مشيرا ان قيمة الوديعة تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها ولا تزيد على مليون جنيه للشخص الواحد ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع ويتم تجديدها في تاريخ الاستحقاق بشكل تلقائي ما لم يرد من العميل ما يفيد عدم رغبته في التجديد.

وكذلك يمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك بنسبة تصل إلى 80% من قيمتها ، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها .