بنك مصر يوقع بروتوكولا لتطوير الكفاءات من طلاب وخريجي جامعة بني سويف

في إطار حرص البنك على استقطاب الكوادر المتميزة للعمل بالبنك؛ لتعزيز قدرته التنافسية

بنك مصر يوقع بروتوكولا لتطوير الكفاءات من طلاب وخريجي جامعة بني سويف
سيد بدر

سيد بدر

6:25 م, الخميس, 20 فبراير 20

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع جامعة بني سويف، بهدف توفير فرص تدريبية وتوظيفية لكوادر الطلبة والخريجين، ويأتي توقيع هذا البروتوكول في إطار حرص البنك على استقطاب الكوادر المتميزة للعمل بالبنك؛ لتعزيز قدرته التنافسية، وحفاظا على ريادته بين البنوك بالقطاع المصرفي المصري.

ويحرص البنك على تنمية وتطوير الكوادر من الشباب ممن يمتلكون الجدارات الأساسية والفنية بالمستوى المطلوب للوظائف المصرفية، هذا ويولي بنك مصر دائما أهمية كبرى لتطوير وتنمية الموارد البشرية، إيمانا منه بأنهم أهم أصول المؤسسة حيث تكمن قوة المؤسسات في كوادرها المستنيرة.

وقع البروتوكول حسام عبد الوهاب، نائب رئيس البنك، مع الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، وقد تم التوقيع بحضور هاني السمرة – رئيس قطاع الموارد البشرية البنك، وعادل عبد اللطيف، رئيس قطاع الفروع بالبنك.

كما يعد توقيع البروتوكول تأكيدا لدور البنك الريادي في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها، وذلك بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال مؤسسته غير الهادفة للربح “مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع”.

ويعد البنك من أكبر البنوك التي لها باع في مجال المسئولية المجتمعية ومن أكثر المؤسسات إدراكاً للمسئوليات البيئية والاجتماعية وقواعد الحوكمة التي تقع على عاتق المؤسسة وتتكامل مع معايير أدائها واستدامة أعمالها على المدى الطويل.

وحاز البنك مؤخرا، على عدة جوائز عالمية في مجال المسئولية المجتمعية منها؛ جائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر لعام 2018 وأفضل بنك في مجال الاستدامة البيئية – مصر لعام 2019” من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك البريطانية.

بجانب جائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر” من مجلة إنترناشيونال بيزنس لعامي 2018 و2019، كما حصل البنك على جائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر 2019” من مجلة إنترناشيونال فاينانس، كما حصل البنك على جائزة “أفضل بنك في المسئولية المجتمعية – مصر عام 2019” من مجلة جلوبال براندز البريطانية، كما فاز البنك بجائزة “أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية – مصر لعام 2019” من مجلة جلوبال بانكينج اند فاينانس ريفيو.

سيد بدر

سيد بدر

6:25 م, الخميس, 20 فبراير 20