بنك قناة السويس: نتائج الأعمال لن تتأثر بتعديلات الضريبة على الدخل

رجب عزالدين قال بنك قناة السويس، إن نتائج أعماله لعام 2018، لن تتأثر بالتعديلات المقترحة لقانون الضريبة على الدخل، وفصل إيرادات أذون الخزانة. جاء ذلك فى بيان ردًا على استفسارات البورصة المصرية، اليوم الخميس، بشأن التأثير المحتمل لتعديلات قانون الضريبة على الدخل، والتى سيتم بمقتضاها فصل إيرادات عوا

بنك قناة السويس: نتائج الأعمال لن تتأثر بتعديلات الضريبة على الدخل
جريدة المال

المال - خاص

12:52 م, الخميس, 6 ديسمبر 18

رجب عزالدين

قال بنك قناة السويس، إن نتائج أعماله لعام 2018، لن تتأثر بالتعديلات المقترحة لقانون الضريبة على الدخل، وفصل إيرادات أذون الخزانة.

جاء ذلك فى بيان ردًا على استفسارات البورصة المصرية، اليوم الخميس، بشأن التأثير المحتمل لتعديلات قانون الضريبة على الدخل، والتى سيتم بمقتضاها فصل إيرادات عوائد أذون وسندات الخزانة العامة فى وعاء مستقل عن باقى الإيرادات الأخرى.

وقالت البنك إن وزارة المالية اتفقت مع اتحاد بنوك مصر، على أن يسرى تطبيق التعديل المقترح على الإصدارات الحكومية الجديدة دون غيرها، وليس بأثر رجعى وذلك بعد إقرارها من مجلس النواب.

وأشار إلى أنه يجرى دراسة التعديل وتحديد أثره على القوائم المالية فور صدور الصياغة النهائية للائحة التنفيذية لقانون الضرائب، والوقوق على آلية تنفيذ هذا القرار وكيفية احتساب تلك الضريبة وتاريخ بدء تطبيقها.

جريدة المال

المال - خاص

12:52 م, الخميس, 6 ديسمبر 18