بنك عَوده - مصر يطرح النظام الإلكتروني المؤمن لتحويل المرتبات للشركات

تماشيا مع توجهات البنك المركزي للعمل على رقمنة الخدمات البنكية

بنك عَوده - مصر يطرح النظام الإلكتروني المؤمن لتحويل المرتبات للشركات
سيد بدر

سيد بدر

5:08 م, الأحد, 12 يوليو 20

دشن بنك عوده النظام الإلكتروني المؤمن لتحويل المرتبات للشركات، تماشيا مع توجهات البنك المركزي للعمل على رقمنة الخدمات البنكية وتمكين العملاء من الحصول على خدمات مصرفية دون الحاجة لتواجدهم بالبنك.

ويخدم النظام الجديد أهداف بنك عَوده مصر بتعجيل خدمة المرتبات للشركات المتعاقدة مع البنك وعدم التعامل مع الفروع والادارات المركزية واستخدام الخدمة المتوفرة عن طريق التطبيق المتاح على الإنترنت بما يوفر للشركات متابعة تحويل المرتبات الخاصة بموظفيها في نفس اليوم الذى تقوم فيه الشركات بإصدار تعليماتها للبنك بإضافة المرتبات لموظفيها خصما من حسابها لدى البنك وذلك من بداية طلب الخدمة حتى تنفيذها عن طريق إرسال إشعارات أثناء جميع مراحل التنفيذ.

وفى هذا الصدد صرح محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك عَوده – مصر، أن البنك يعمل على تسهيل التعاملات المصرفية للعملاء مع إتاحة أفضل المزايا على حسابات تحويل المرتبات للشركات، ويعد البنك من رواد منتجات وخدمات قطاع التجزئة المصرفية بمصر.

مزايا البرنامج 

أما المزايا التي يقدمها برنامج تحويل حسابات المرتبات للموظفين هي: (الوصول إلى الحساب في أي وقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتمتع بجميع المنتجات المصرفية للأفراد بأسعار تنافسية (بطاقات ائتمان – قروض شخصية – قروض سيارات – التمويل العقاري). 

استخدام ماكينات الصراف الآلي سواء التابعة لبنك عَوده أو غيرها من الماكينات التابعة للبنوك الأخرى، وإمكانية دفع الفواتير عن طريق ماكينات الصراف الآلي، وتوفير الكثير من المزايا الأخرى. 

ويستفيد عملاء البنك من الشركات بعدد من المميزات ومنها إمكانية فتح حسابات متنوعة بالعملات المختلفة وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية بعائد تنافسي. 

بالإضافة إلى توفير برنامج e-Finance الذي يقدم خدمات التحصيل الإلكتروني لوزارة المالية من خلال النظام الذي يقدمه البنك لدفع الضرائب والجمارك إلكترونيًا.