بنك عوده مصر يفتتح فرعه الجديد بالمقر الرئيسي في القاهرة الجديدة

ضمن 9 فروع جديدة للبنك خلال العام الجاري

بنك عوده مصر يفتتح فرعه الجديد بالمقر الرئيسي في القاهرة الجديدة
سيد بدر

سيد بدر

7:31 م, الخميس, 26 سبتمبر 19

افتتح بنك عوده – مصر فرع جديد بالمقر الرئيسي المرتقب بالتجمع الخامس بشارع التسعين في مدينة القاهرة الجديدة، بحضور محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده – مصر، وعدد من المديرين التنفيذين بالبنك، وذلك في يوم 22 سبتمبر 2019.

أعد بنك عوده مصر خطة توسعية طموحة للانتشار الجغرافي للبنك للوصول لمختلف شرائح المجتمع من الدلتا للصعيد، وذلك من خلال 49 فرعا منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، من خلال خطته التوسعية في مصر خلال العام الجاري.

تم تصميم الفرع بداخل المبنى لاستقبال العملاء، وتقديم كل الخدمات المصرفية التي تناسب كل احتياجات العملاء المختلفة، بالإضافة إلى توفير خدمات Audi Royale – Audi Première.

وتبلغ مساحة المقر الرئيسي المرتقب 34 ألف متر مربع والفرع الجديد هو واحد من 9 فروع وافق البنك المركزي المصري على افتتاحها لبنك عوده – مصر خلال عام 2019، إذ تشمل سلسلة الفروع الجديدة الأخرى: ميناء بورسعيد وشبين الكوم ودمنهور وكفر الشيخ والسادس من أكتوبر (إسلامي) والإسماعيلية والمنيا والعاشر من رمضان، هذا وقد رافقت الزيادة في عدد فروع البنك زيادة في عدد ماكينات الصراف الآلى لتصل إلى 159 ماكينة في سبتمبر 2019.

ويهتم بنك عوده – مصر بالتوسع في أكثر المناطق الجغرافية ازدحاما بالسكان ذات حجم أعمال هائلة، وذلك لاستقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء، وتشجيعًا على النهوض بالوعي المصرفي بمصر، بالإضافة إلى تعزيز برنامج الشمول المالي للبنك المركزي المصري.

ويتوسع الذراع الاستثمارية لمجموعة بنك عوده لبنان في مصر لعمق السوق وتنوعه وتزايد عدد الفرص الاستثمارية به، ويسهم ذلك بشكل مباشر في زيادة دعم الاقتصاد المصري.