بنك عوده- مصر يطلق خدمة الإيداع النقدي دون استخدام البطاقات

يصل الحد الأقصى لعملية الإيداع الواحدة خمسة آلاف جنيه

بنك عوده- مصر يطلق خدمة الإيداع النقدي دون استخدام البطاقات
سيد بدر

سيد بدر

12:35 م, الخميس, 30 أبريل 20

أطلق بنك عوده- مصر خدمة الإيداع النقدي دون استخدام البطاقات لإتاحة القيام بسداد مستحقات البطاقات الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الآلي، دون شرط وجود البطاقة الائتمانية أثناء إجراء عملية الإيداع.

وقال البنك، في بيان، إن استحدث هذه الخدمة يأتي للتسهيل على العملاء في حالات عدم وجود البطاقة مثل حالة سفر حامل البطاقة.

فى هذا الصدد صرح محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده- مصر، بأن البنك ينفرد بتقديم مجموعة متميزة من خدمات التجزئة المصرفية، ويتوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية؛ لدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي والحد من استخدام النقد “الكاش”، ومنح العملاء قنوات دفع بدلية تمكّنهم من إجراء عملياتهم المصرفية بسهولة وأمان.

وباستخدام هذه الخدمة الجديدة فإن قيمة الإيداعات دون استخدام البطاقة سوف تحتسب في نفس يوم الإيداع عند إضافة قيمة المبلغ المودَع لحظيًّا.

وعلى هذا النحو سوف يتمكن العملاء من إتمام حركات الإيداع على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع من خلال ماكينات الإيداع الخاصة ببنك عوده، ودون الحاجة إلى استخدام البطاقة أثناء إجراء عملية الإيداع.

ويقوم المودِع فقط بإدخال رقم البطاقة الائتمانية، ثم يتبع ذلك إدخال الرقم القومي للشخص الذي يقوم بعملية الإيداع، ولا يشترط أن يتطابق ذلك مع الرقم القومي لحامل البطاقة الائتمانية.

ويصل الحد الأقصى لعملية الإيداع الواحدة خمسة آلاف جنيه. ويعمل حاليًّا البنك على تحديث وإتاحة خدمات أخرى على ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك عوده، والتي يصل عددها إلى 167 ماكينة منتشرة في جميع أنحاء مصر.