بنك القاهرة يفتتح فرعًا بمقر النادي الأهلي بالشيخ زايد

بموجب هذا العقد يقدم بنك القاهرة كافة الخدمات المصرفية للأعضاء، بمقر النادي بمدينة الشيخ زايد، إلى جانب تمويل العملاء للحصول علي عضويته.

بنك القاهرة يفتتح فرعًا بمقر النادي الأهلي بالشيخ زايد
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

1:04 م, السبت, 11 يناير 20

أعلن بنك القاهرة عن تعاقده مع النادي الأهلي لافتتاح فرعًا جديدًا داخل مقر النادي بفرع الشيخ زايد، لمدة 10 سنوات، ليصل إجمالي عدد فروع ووحدات البنك إلى230 في كافة أنحاء الجمهورية.

وقع العقد عن بنك القاهرة محمد هاشم رئيس قطاع الشؤون القانونية، في حضور طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، حازم حجازي نائب رئيس مجلس الإدارة، هايدي النحاس مدير عام قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة، ومحمد حسني رئيس قطاع الفروع وشريف شلش مدير عام الشؤون الإدارية.

وبحضور عبير بكر مدير القطاع العقاري ومحمد عبد الرحمن نائب مدير عام القطاع العقاري، خالد النوتي رئيس الأصول العقارية.

ووقع العقد عن النادي الأهلي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق وعماد حلمي المدير المالي ومحمد فتحي مدير الشئون القانونية.

 وبموجب هذا العقد يقدم بنك القاهرة كافة الخدمات المصرفية للأعضاء، بمقر النادي بمدينة الشيخ زايد، إلى جانب تمويل العملاء للحصول علي عضويته.

وتعليقاً على التعاقد، أعرب طارق فايد، عن سعادته بتوقيع عقد الفرع الجديد للبنك داخل النادي الأهلي باعتباره أحد اكبر الأندية الرياضية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأشار إلى أن الفرع الجديد سيتم تصميمه ليواكب أحدث المعايير والذى يعمل على ترسيخ هوية البنك، ويدعم مكانته باختيار نموذج موحد لشكل فروعه المنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية، ليتوافق مع خطة التطوير التى ينتهجها البنك.

وأضاف فايد أن بنك القاهرة يمتلك استراتيجية طموحة للتواجد فى المؤسسات لتلبية متطلبات العملاء البنكية على مختلف المستويات، لتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية في أقل وقت ممكن.

وأوضح أن البنك يطبق خطة متكاملة لتطوير شبكة فروعه، والتي لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تهدف بالأساس لتطوير إجراءات العملية المصرفية الـCustomer Experience والخدمات المقدمة للعملاء وبالأخص الشباب، فضلًا عن استهدافه إطلاق أول فرع ذكى «Digital Branch» خلال العام الجاري لتقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى التعامل مع موظفى البنك.

يأتي التعاقد بين بنك القاهرة والنادى الأهلي بعد المزايدة التي جرت مؤخراً لإنشاء مجمع للبنوك والتي تم ترسيتها على البنك الأهلي المصري، وبنك مصر وبنك القاهرة لافتتاح فروع لها بفرع الشيخ زايد، ويستهدف افتتاح 25  فرعاً جديد خلال العام الجاري.