بنك القاهرة يغلق فرع طلعت حرب ويؤكد اتباع جميع التدابير الإحترازية فى مواجهة كورونا

طارق فايد: نحرص على اتباع أعلى المعايير للحفاظ على صحة وسلامة العاملين

بنك القاهرة يغلق فرع طلعت حرب ويؤكد اتباع جميع التدابير الإحترازية فى مواجهة كورونا
المال - خاص

المال - خاص

11:18 م, السبت, 9 مايو 20

أعلن بنك القاهرة عن غلق الفرع الكائن بشارع طلعت حرب فى اليوم التالى لإكتشاف حالتين ايجابيتين من موظفى الفرع يوم الأربعاء الماضى، مع القيام بإجراء مسح لكافة العاملين بالفرع للتأكد من سلامتهم والتعقيم الكامل لمقر الفرع على مدار 3 أيام متتابعة.

وأكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرةً حرص البنك على تقديم خدماته للعملاء المترددين على الفرع عبر توجيههم لأقرب فرع للبنك بمنطقة “وسط البلد”.

كما شدد “فايد” على إهتمام البنك وحرصه الدائم على صحة وسلامة العاملين، حيث اتجه البنك الى تطبيق كافة الإجراءات اللازمة التى تراعى أقصى معايير الحماية للعاملين والعملاء من خلال الحرص على استخدام الكمامات الوقائية وأدوات التعقيم للعاملين بالفروع والمركز الرئيسي، إلى جانب توفير القفازات الطبية على ماكينات الصراف الآلى فى كافة فروع البنك بمختلف أنحاء الجمهورية.

كما أشار الى تنظيم الإجتماعات الداخلية والخارجية عبر الـ “conference calls “، لتحقيق التباعد فى المسافات وتأجيل التدريب الداخلي في مراكز التدريب وتفعيل منظومة التدريب عن بعد”E-Learning”.

وتابع رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة أن إجراءات البنك امتدت لتشمل إطلاق حملات توعية مكثفة بين العاملين لمواجهة الأزمة الراهنة عبر نشر لافتات بجميع فروع البنك والمركز الرئيسي وإرسال رسائل إلكترونية للعاملين بصفة دورية على البريد الإلكترونى لتوعيتهم بسبل الوقاية والإرشادات الواجب اتباعها لتجنب الإصابة بالفيروس والقواعد العامة لمكافحة انتقال العدوي والحرص على ترك مسافات كافية بين العاملين وتجنب الزحام.

كما يواصل بنك القاهرة القيام بعمليات التعقيم المستمر لكافة إدارات البنك وشبكة فروعه فى مختلف محافظات الجمهورية، مؤكداً أن التدابير الاحترازية تأتى فى مقدمة أولويات البنك بما يتوافق مع توجهات الدولة وحرصها على سلامة وأمن واستقرار القطاع المصرفى.