بنك القاهرة يصدر أكثر من 400 ألف بطاقة تيلدا Telda حتى نهاية الربع الثالث

تماشيًا مع توجهات البنك المركزي المصري لدعم مبادرة الشمول المالي

بنك القاهرة يصدر أكثر من 400 ألف بطاقة تيلدا Telda حتى نهاية الربع الثالث
محمد علواني

محمد علواني

1:11 م, الأثنين, 25 ديسمبر 23

أصدر بنك القاهرة أكثر من 400 ألف بطاقة تيلدا Telda حتى نهاية الربع الثالث لعام 2023 بالتعاون مع شركة تيلدا Teldaعن طريق إصدار بطاقة مدفوعة مقدمًا يتم ربطها بتطبيق شركة تيلدا Telda الإلكتروني للهواتف الذكية لتمكن المستخدمين من تحويل الأموال والتحكم في مصروفاتهم اليومية.

يأتي ذلك في إطار توجهاته نحو التحول الرقمي والتطوير في التعامل مع التكنولوجيا المالية Fintech تماشيًا مع توجهات الدولة والبنك المركزي المصري، لدعم مبادرة الشمول المالي.

وشهدت خدمة المحفظة الإلكترونية قاهرة كاش إطلاق خدمة الإشتراك الذاتي بالمحفظة لعملاء بنك القاهرة عن طريق تطبيق الهاتف المحمول “قاهرة كاش” دعمًا لجهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للعملاء.

كما تم تفعيل ما يقارب نحو 400 خدمة من خدمات المدفوعات المختلفة، بالإضافة لتقديم خدمتي السحب والإيداع النقدي في المحفظة من خلال أكثر من 300 ألف منفذ في كافة أنحاء الجمهورية بالتعاون مع أكبر الشركات في مجال المدفوعات الإلكترونية ومن أبرزهم فورى وأمان.

ويسعي بنك القاهرة دائمًا لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك لتوفير الوقت والمجهود المبذول من خلال تقديم خدمة استلام الحوالات الخارجية على المحفظة بكل سهولة وأمان فوريًا من خلال شبكة واسعة من قنوات السحب المختلفة.

وفي ضوء دعم بنك القاهرة لخدمات المحفظة الالكترونية، تم تقديم العديد من المزايا والعروض الترويجية لتشجيع العملاء على الاشتراك بالخدمة وزيادة معدلات الاستخدام في مختلف المدفوعات وسداد أقساط قروض بنك القاهرة من خلال التطبيق، مما أسهم في الوصول بإجمالي عدد المعاملات إلى حوالي 2.7 مليون معاملة حتى نهاية الربع الثالث من عام 2023 بإجمالي تعاملات 3.9 مليار جنيه مصري، وبلغ عدد محافظ قاهرة كاش للتجار نحو 228 ألف محفظة بنهاية الربع الثالث من عام 2023.