بنك القاهرة: وصول عدد عملاء الموبايل والإنترنت البنكي إلى 677 ألفًا بنهاية الربع الثالث

بنسبة نمو بلغت 44%

بنك القاهرة: وصول عدد عملاء الموبايل والإنترنت البنكي إلى 677 ألفًا  بنهاية الربع الثالث
محمد علواني

محمد علواني

1:24 م, الأثنين, 25 ديسمبر 23

شهدت خدمتا الموبايل والإنترنت البنكي، لدى بنك القاهرة، خلال الربع الثالث من عام 2023 طفرة في عدد العملاء المشتركين وصولاً إلى حوالي 677 ألف عميل بنسبة نمو بلغت 44%، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى المتاحة مثل WhatsApp for business وخدمة Chabot.

ويعد بنك القاهرة، بحسب بيان صادر عنه اليوم، من أوائل البنوك المشاركة في تطبيق InstaPay والذى أطلقه البنك المركزي المصري دعماً لأهداف الشمول المالي والتحول الرقمي كأول تطبيق مرخص لتقديم خدمة الدفع عبر شبكة المدفوعات اللحظية وتيسير المعاملات المالية الإلكترونية للمواطنين بطريقة آمنة ولحظية.

ويعمل البنك على تطوير وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي كأحد أهم وأكبر القنوات الإلكترونية المتاحة بالبنك حيث تبلغ شبكة ماكينات الصراف الآلي بالبنك نحو 1670 ماكينة صراف آلي والتي تغطي جميع محافظات الجمهورية، مما ساهم في الوصول بإجمالي عدد المعاملات إلى حوالي47 مليون معاملة بنهاية الربع الثالث من عام 2023 بقيمة 97 مليار جنيه مصري.

كما يقدم البنك خدمة الاشتراك المجاني في استقبال كشوف حساب البطاقات الائتمانية من خلال البريد الإلكتروني E-statement التي توفر السرعة والسهولة لمتابعة حسابهم، وقد ارتفع عدد المشتركين ليصل إلى 50 ألف عميل بنهاية الربع الثالث لعام 2023 بزيادة 117% عن عام 2022.