بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعا جديدا بالغردقة

إطلاق خدمتي Mobile banking و internet banking

بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعا جديدا بالغردقة
أحمد الدسوقي

أحمد الدسوقي

5:20 م, الأربعاء, 15 يوليو 20

افتتح حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ«» أحدث الفروع بمدينة الغردقة “فرع الفيروز” بقرية الفيروز بحي الأحياء المائية، لخدمة قطاع كبير من العملاء بما يمتاز به من موقع فريد وخاصة قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وقطاع الأعمال.

وقال غانم في بيان له اليوم، إن افتتاح فرع البنك بالغردقة ضمن سلسلة فروع البنك بجميع محافظات مصر من أقصي الشمال إلى أقصي الجنوب، في اطار استراتيجية التوسعات الجغرافية التي يهدف اليها البنك بغرض التوسع في تقديم الخدمات لأكبر عدد من العملاء لزيادة الحصة السوقية وجذب شرائح جديدة من المتعاملين مع الجهاز المصرفي وخاصة في المناطق التي لا تتوافر فيها الخدمات المصرفية وإدراجها تحت مظلة الشمول المالي.

بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعا جديدا بالغردقة

وأشاد غانم بالمستوى الراقي للفرع الذي تم تجهيزه وفقا لأرقي مستوى هندسي وانشائي وبأحدث التقنيات المصرفية على غرار جميع فروع البنك والتي توفر اعلي مستوي من الخدمات المصرفية بالإضافة الي السرعة في إتمام المعاملات الخاصة بالعملاء باعلي كفاءة ودقة.

إطلاق خدمتي Mobile banking وinternet banking

وصرح غانم بأن بنك التعمير والإسكان يسير قدما في التوسع في تقديم الخدمات المصرفية والرقمية لمواكبة التطورات المتلاحقة في السوق المصرفي حيث تم إطلاق خدمتي Mobile banking و internet banking خلال شهر فبراير من هذا العام .

كما يتم التحديث المستمر للمحفظة الالكترونية ” فلوسي فون ” لتشمل إضافة مجموعة كبيرة من الخدمات الالكترونية ، كما يتم التوسع في إضافة مواقع جديدة لماكينات الصارف الالي وانتشارها مما يسمح للعميل اجراء من العمليات المصرفية علي مدار 24 طوال أيام الأسبوع دون الحاجة الي التوجه لمقر البنك .

بنك التعمير والإسكان يعلن قيام مساهم برفع حصته إلى 5%

كان بنك التعمير والإسكان قد أعلن اليوم الأربعاء، عن قيام المساهم ياسين أحمد محمد الشقيرى، بشراء 36 ألف سهم بقيمة إجمالية قدرها 1.3 مليون جنيه.

وقال بنك التعمير والإسكان فى إفصاح للبورصة، إن نسبة مساهمة العميل المشار إليه ارتفعت بعد العملية إلى 5% من إجمالى الأسهم مقارنة 4.9% قبل العملية.

وبلغ متوسط سعر السهم فى الصفقة 37 جنيهًا، ونفذتها شركة برايم لتداول الأوراق المالية.

ويبلغ رأسمال بنك التعمير 1.265 مليار جنيه موزعًا على 126.5 مليون سهم، بقيمة أسمية 10 جنيهات للسهم.