بنك الاتحاد الوطنى يشارك في حملة 100 مليون صحة

شارك بنك الاتحاد الوطني – مصر في حملة 100 مليون صحة.

بنك الاتحاد الوطنى يشارك في حملة 100 مليون صحة
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

1:53 م, الخميس, 28 مارس 19

شارك بنك الاتحاد الوطني – مصر، في حملة  “100 مليون صحة”، تحت رعاية رئيس الجمهورية وبالتعاون مع وزاره الصحة والسكان، التي يتم من خلالها الكشف عن فيروس C والأمراض غير السارية، بالإضافة إلى بعض الفحوصات الطبية الاخرى الخاصة بضغط الدم والسكر.

وشارك البنك في الحملة من خلال فروعه الـ 48 المنتشرة بمعظم محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى مقره الرئيسى بالمهندسين.

تأتى المشاركة في حملة “100 مليون صحة”، في اطار إستراتيجية بنك الاتحاد الوطنى مصر التى تضع العنصر البشرى من موظفى فروع البنك و الإدارات المختلفه على قمة أولوياتها، وإيمانًا من البنك بأهمية الدور الذي يقوم به موظفيه وللإطمئنان على صحتهم وصحة العملاء المترددين على الفروع وتقديم الرعايه الطبيه اللازمه لهم، وتم دعوة جميع الموظفين على عدة ايام لإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة، وتسليّم كل منهم شهادة صحية معتمدة بنتائج الفحص.

وتم الكشف خلال الحملة على فريق عمل بنك الاتحاد الوطنى مصر من موظفى الإدارات المختلفة وموظفى الفروع والخدمات المعاونة، والعملاء المتواجدين داخل الفروع.

واستغرقت الحملة عدة أيام تم الكشف فيها على ما يقارب من 1200 شخص، ومازالت الحملة تجوب باقى فروع البنك بالمحافظات وفقاً لجدول زمنى محدد، و يتم الكشف من خلال فرق عمل متخصصه بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان.

حملة 100 مليون صحة تتيح  لعدد كبير من المواطنين فرصة إجراء الفحص الطبى اللازم للتأكد من خلوهم من فيروس  C، والأمراض غير السارية.

وتستهدف الحمله الوصول إلى 50 مليون مواطن، مما ينعكس إيجابيًا على رفع الكفاءة الإنتاجية للفرد داخل المؤسسة والدولة على حد السواء.

تجدر الإشارة إلى أن بنك الاتحاد الوطنى – مصر قد حصل مؤخراً على شهادة نظام الإدارة المتكامل، والتى تتكون من ISO 9001  لنظام إدارة الجودة، (ISO 14001 ) لنظام إدارة البيئة، وOHSAS 18001  لمواصفات تقييم الصحة والسلامة المهنية، والتى تُمنح من قبل  مؤسسة لويدز ريجستر كواليتي آشورانس ( LRQA Lloyd’s Register Quality Assurance – المؤسسة العالمية الرائدة فى المراجعة والتدقيق ومنح الشهادات المتعلقة بمعايير الجودة -، وذلك لتبنيه أحدث نظم إدارة الجودة والبيئة وتحقيق المواصفات المتقدمة في مجال الصحة والسلامة المهنية، ويدعم البنك مبادرات الحفاظ علي البيئة وتعزيز معدلات الكفاءة باستخدام أفضل التقنيات وممارسات الأعمال، وتوفير مرافق آمنة وصحية للموظفين والعملاء بشكل يحقق متطلبات الأمن والسلامة والمتطلبات التنظيمية المتعلقة بمنتجات وخدمات البنك بأكلمه.