بنك الإمارات دبي يعلن عن أول الفائزين بحملة الإيداعات الكبرى

تهدف إلى تشجيع عملاء البنك الجدد والحاليين على استثمار أموالهم

بنك الإمارات دبي يعلن عن أول الفائزين بحملة الإيداعات الكبرى
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

3:23 م, الأحد, 22 نوفمبر 20

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر عن فوز هاني محمد عبد الحكيم سيف بجائزة السحب لشهر أكتوبر الماضي بقيمة 500ألف جنيه مصري.

 ليكون بذلك أول الفائزين في حملة الإيداعات الكبرى لعام 2020 والتي بدأت منتصف سبتمبر الماضي وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2021.

الحملة التي ينظمها بنك الإمارات دبي الوطني مصر للعام الرابع على التوالي تهدف إلى تشجيع عملاء البنك الجدد والحاليين على استثمار أموالهم.

 وإيداعها في البنك مع الاحتفاظ بالحد الأدنى لمتوسط الرصيد والبالغ 50 ألف جنيه مصري في الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي أو حساب التوفير بنهاية فترة الحملة.

حتى يكون العميل مؤهلاً للاشتراك في السحب على الجوائز الشهرية حتى نهاية العام، حيث سيفوز عميل واحد شهرياً بـ 500 ألف جنيه مصري نقداً. وسيقوم البنك بالسحب على الجائزة الكبرى والتي تبلغ 2 مليون جنيه مصري خلال شهر يناير 2021.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطنيمصر اللاعب الرئيسي في مجال تمويل المشروعات الكبرى الخاصة بالبنية التحتية للدولة، ومبادرات التطوير والإنماء فيها.

وهو ما أهله لحصد العديد من الجوائز المحلية والدولية منها جائزة “أي جيه جلوبال” لأفضل صفقة نقل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتمويل مشروع زيادة سعة مبنى الركاب بمطار القاهرة الدولي.