بنك الإسكندرية يتخذ كافة الاحتياطات الوقائية لمواجهة «كورونا» (صور)

للحفاظ على سلامة عملائه

بنك الإسكندرية يتخذ كافة الاحتياطات الوقائية لمواجهة «كورونا» (صور)
‫محمود الصباغ‬‎

‫محمود الصباغ‬‎

3:54 م, الأحد, 19 أبريل 20

اتخذ بنك الإسكندرية كافة الاحتياطات اللازمة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوقيد – 19″، لتوفير أقصى درجات الوقاية والسلامة للحفاظ على عملائه وموظفيه خلال تواجدهم بفروع البنك المختلفة.

 وأوضح البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن قيامه بتطبيق عمليات تعقيم شاملة للفروع ومحيطها، وتنظيم انتظار العملاء في الأماكن المُخصصة من خلال علامات توضيحية لتحديد مسافات آمنة بين العملاء عند شباك الصرف وأماكن الانتظار داخل الفروع.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك التي تضع سلامة العملاء والموظفين في مقدمة أولوياته، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

ورصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي – من خلال مجموعة من الصور – جهود البنك داخل وخارج الفروع بهدف منع التزاحم مما يحول دون نقل العدوى بجانب توزيع كمامات طبية على العملاء.

 وأكد البنك حرصه على سلامة عملائه وموظفيه، باتباعه أقصى المعايير الدولية والإجراءات الوقائية، كما وجه الشكر للعملاء على حسن اتباعهم للإجراءات الوقائية.

وأشاد البنك بمجهودات موظفيه الذين يعملون بالصفوف الأمامية واعتبرهم أبطاله الحقيقيين، مؤكدا أهمية دورهم لتسهيل كافة الإجراءات والمعاملات البنكية وتقديم أفضل خدمة للعملاء.