بنسب تصل إلى 60 %.. مواقع التسوق الإلكترونى تبدأ ماراثون تخفيضات المدارس مبكراً

أكد هشام صفوت، رئيس شركة جوميا مصر، أن شركته أطلقت بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير حملة تخفيضات العودة إلى المدارس «back to school»، وتخدم أكثر من 23 مليون طالب فى جميع المراحل الدراسية

بنسب تصل إلى 60 %.. مواقع التسوق الإلكترونى تبدأ ماراثون تخفيضات المدارس مبكراً
المال - خاص

المال - خاص

8:52 ص, الأثنين, 26 أغسطس 19

تستعد مواقع التسوق الإلكترونى والشراء الجماعى أونلاين مبكرا لاستقبال الموسم الدراسى الجديد، من خلال طرح خصومات تصل إلى %60 على جميع الأدوات المدرسية والزى المدرسى.

«سوق دوت كوم» تتعاقد على خصومات اليونيفورم

وقال مصدر مسئول فى شركة سوق دوت كوم التابعة لمجموعة أمازون الأمريكية، أن شركته أطلقت منذ أسبوع تقريبا حملة تخفيضات بنسبة تتجاوز الـ %60 على الأدوات والمستلزمات المدرسية، والزى المدرسى من خلال التعاقد مع عدد من المدارس الدولية والخاصة.

وأوضح المصدر لـ«المال» أن التخفيضات مستمرة لمدة أسبوع آخر ينتهى مع بداية سبتمبر المقبل.

«جوميا» تطلق حملة «back to school» بالتعاون مع مصر الخير

وأكد هشام صفوت، رئيس شركة جوميا مصر، أن شركته أطلقت بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير حملة تخفيضات العودة إلى المدارس «back to school»، وتخدم أكثر من 23 مليون طالب فى جميع المراحل الدراسية.

ولفت إلى أن نسبة الخصومات تصل إلى %70 وتمتد لمدة أسبوع كامل، على مستلزمات المدارس من ملابس، وأحذية، وحقائب مدرسية، والأدوات المكتبية، وأجهزة الحاسبات، والأجهزة المنزلية، ومستلزمات البقالة.

ورأى صفوت أن الحملة الجديدة تستهدف تخفيف العبء عن أولياء الأمور، وتوفير منتجات فى متناول الجميع، مع إمكانية التسوق والاختيار عبر المنصة الإلكترونية للشركة، ويتيح لها أفضل الاختيارات والمقارنات بين السلع وبعضها البعض.

%55 تراجعًا فى أسعار الحقائب على «2B».. و150 جنيهًا حد أقصى على «نون»

وطرح موقع 2B لمبيعات الإلكترونيات خصومات تصل إلى %55 على حقائب المدرسة، إلى جانب تخفيضات تصل إلى %50 على أجهزة اللاب توب، والباور بانك، والهواتف المحمولة.

وتحت شعار «راجعين المدرسة»، قدم موقع «نون» الإماراتى أحدث الوافدين الجدد فى سوق خدمات التجارة الإلكترونية بمصر، خصومات تصل نسبتها إلى %35 على أدوات المدرسة بحد أقصى 150 جنيهًا، مع إمكانية الحصول على خصم إضافى عند استخدام كود rag3een.

وطرح موقع فجالة دوت كوم خصمًا يصل إلى %10 عن شراء قائمة كاملة من الأدوات المدرسية والكتب الخارجية، مع إمكانية توصيل الأوردر مجانا داخل القاهرة والجيزة يتخطى الـ500 جنيه، علما بأن الدفع نقدا عند الاستلام أو باستخدام البطاقات الائتمانية أـو شبكة فورى لحلول المدفوعات الإلكترونية.

«فجالة دوت كوم» تتيح توصيل الطلبات مجانا فى القاهرة والجيزة

يشار إلى أن «فجالة دوت كوم» تحتوى على آلاف المسلتزمات المكتبية والكتب الدراسية الخارجية، ويتم توصيل المنتجات لباب المنزل أو الشركة فى مدة تقل عن 48 ساعة، مع إمكانية الدفع عند استلام المنتج، بالإضافة لأساليب دفع أخرى عن طريق البطاقات الائتمانية ومحافظ الموبايل الإلكترونية.

وأكد بركات صفا، عضو شعبة الأدوات المكتبية فى غرفة القاهرة التجارية، أن أسعار مستلزمات المدارس خلال العام الحالى لن تشهد أى ارتفاعات عن الموسم الماضى، منوهًا أن وزارة التموين بصدد إقامة معرض «أهلا مدارس» خلال أول 10 أيام من شهر سبتمبر المقبل.

¿ المال – خاص