بمناسبة يوم التحدي «تو بي» تشارك في احتفالية لدعم ذوي القدرات الخاصة

بالتعاون مع جمعية رسالة

بمناسبة يوم التحدي «تو بي» تشارك في احتفالية لدعم ذوي القدرات الخاصة
عمر ياسر

عمر ياسر

5:14 م, الثلاثاء, 7 ديسمبر 21

تعاونت شركة «تو بي»، المتخصصة في سوق بيع الإلكترونيات بالتجزئة، مع جمعية رسالة في إقامة احتفالية بـ«يوم التحدى» لدعم ذوي القدرات الخاصة، بمشاركة عدد كبير من من متحدّي الإعاقة وذوي الهمم. شهد الاحتفال تكريم عدد من متحدي الإعاقة وذوى الهمم، وتوزيع الجوائز عليهم، فضلًا عن يوم ترفيهي للأطفال وبعض الفقرات والألعاب. وهي مبادرة تم إطلاقها من خلال جمعية رسالة لتقدير أبطال التحدي، وتهدف في الأساس إلى تسليط الضوء عليهم وحقوقهم في المجتمع، والتمهيد لدمجهم في المجتمع بشكل طبيعي دون أي تمييز، والمبادرة تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

وأعربت نهى المرغني، العضو المنتدب لـ«تو بي»، عن سعادتها لإقامة تلك الاحتفالية لدعم أصحاب الهمم والقدرات الخاصة، مقدمة الشكر لكل من شارك في هذا الاحتفال الذي يسهم في زيادة الوعي بقضايا ذوي القدرات الخاصة وزيادة دمجهم وتمكينهم في المجتمع.

وأشارت إلى أن الدولة تُولي اهتمامًا خاصًّا بذوي الهمم؛ وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي يُولي اهتمامًا كبيرًا بذوي الهمم والقدرات الخاصة.

يأتى هذا الاحتفال استكمالًا لدورالشركه المجتمعي الذي بدأناه بمبادرة «اتحضر للأخضر» لنشر الوعى البيئى التى أطلقتها وزارة البيئة، بالإضافة لدعم مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي عن «تو بي».

يُذكر أن تو بي هي شركة فرعية لمجموعة شركات بست باي، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مصر بمجال تكنولوجيا المعلومات وبيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية للأفراد والشركات لأكتر من 20 سنة لديها أكتر من 60 فرعًا يعمل بها أكثر من 600 موظف.