بمناسبة عام على حلف اليمين.. رئيس الحكومة يشكر الوزراء على ما يبذلوه من جهد لخدمة الوطن والمواطنين

تقدم رئيس الوزراء بالتهنئة لأعضاء الحكومة بمناسبة مرور عام على تشكيل الحكومة برئاسته.

بمناسبة عام على حلف اليمين.. رئيس الحكومة يشكر الوزراء على ما يبذلوه من جهد لخدمة الوطن والمواطنين
صفية حمدي

صفية حمدي

5:54 م, الخميس, 13 يونيو 19

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعي للمجلس، لمناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة خلال هذه الفترة.

وفى بداية الاجتماع، تقدم رئيس الوزراء بالتهنئة لأعضاء الحكومة بمناسبة مرور عام على تشكيل الحكومة برئاسته، وتم حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية يوم 14/6/2018.

وبهذه المناسبة وجه الدكتور مصطفى مدبولى الشكر لجميع الوزراء على ما يبذلونه من جهد كبير فى خدمة الوطن والمواطنين، مطالباً بمضاعفة هذا الجهد خلال الفترة القادمة بما يلبى متطلبات وطموحات المواطنين ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم فى مختلف القطاعات.

وفى هذا الصدد، أشاد رئيس الوزراء بما يشهده الوطن من استقرار فى هذه المرحلة بفضل جهود وتضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة، حفاظاً على أمن واستقرار الوطن.

ونوه رئيس الوزراء إلى ما حققه برنامج الاصلاح الاقتصادى، من نجاحات بشهادة العديد من المؤسسات الدولية التى يتم الاعلان عنها من خلال تقارير تلك المؤسسات، إلى جانب ما حققته المؤشرات الاقتصادية من تحسن ملحوظ فى معدلات التنمية وزيادة حجم الاستثمارات، وانخفاض نسب البطالة، والتضخم.

وجدد رئيس الوزراء خلال الاجتماع التأكيد على استمرار جهود الحكومة لدعم ملفى الصحة والتعليم، والعمل على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلالهما.

وأشار إلى الجهود الحثيثة التى تتم بالتعاون والتنسيق بين الجهات المعنية لبدء تنفيذ منظومة التأمين الصحى الشامل.

وأوضح أنه سيتم تقديم تقرير للبرلمان عن أداء الحكومة خلال الـ 6 أشهر الاخيرة، وهو التقليد الذى اتبعته الحكومة منذ توليها المسئولية، وسبق إرسال تقرير للبرلمان عن أداء الحكومة فى الأشهر الـ 6 الأولى منذ توليها المسئولية، ويتم إعداد النسخة الثانية لتقرير أداء الحكومة.