بمناسبة العام الدراسي الجديد.. الداخلية توزع حقائب مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية (صور)

بمناسبة العام الدراسي الجديد.

بمناسبة العام الدراسي الجديد.. الداخلية توزع حقائب مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية (صور)
أماني عوض

أماني عوض

9:07 م, الخميس, 19 سبتمبر 24

نظمت وزارة الداخلية، قوافل إنسانية لتوزيع حقائب مدرسية بمشتملاتها وعبوات مواد غذائية على الأسر بالمناطق الأولى بالرعاية بالمحافظات، وذلك بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.

وأهدت الوزارة من خلال منظومة “أمان” حقائب مدرسية بمشتملاتها للأطفال، وكذا توزيع عبوات تحتوى على سلع غذائية متنوعة على الفئات الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسي الجديد.

يأتي ذلك في إطار مبادرة “كلنا واحد” التي أطلقتها وزارة الداخلية، تحت رعاية رئيس الجمهورية التى تؤكد على الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني، الهادف إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

جاء ذلك بالتنسيق مع كافة القطاعات ومديريات الأمن بمحافظات (القليوبية – الجيزة – القاهرة – الشرقية – الفيوم – الإسماعيلية – دمياط – السويس – بورسعيد – المنوفية – الغربية – الدقهلية – البحيرة – كفرالشيخ – مطروح – المنيا – بنى سويف سوهاج – قنا – أسيوط – الأقصر – أسوان – الوادى الجديد – شمال سيناء – جنوب سيناء)، تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين بمختلف المناسبات.

وأوفدت مأموريات من قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن بكافة أنحاء الجمهورية لتوزيع تلك المساعدات على مستحقيها.

يأتي ذلك في إطار الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية، بالمشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.