بمناسبة احتفالات الربيع.. مطروح تعلن الطوارئ بالمستشفيات

أعلنت مديرية الصحة في مطروح حالة الطوارئ بالمديرية وبجميع المستشفيات وتشغيل غرفة عمليات على مدار، اليوم الجمعة.

بمناسبة احتفالات الربيع.. مطروح تعلن الطوارئ بالمستشفيات
معتز محمود

معتز محمود

4:16 م, الجمعة, 26 أبريل 19

أعلنت مديرية الصحة في مطروح حالة الطوارئ بالمديرية وبجميع المستشفيات وتشغيل غرفة عمليات على مدار، اليوم الجمعة، لتلقى أية شكاوي من المواطنين والعمل على الاستجابة فى حينها، تزامناً مع احتفالات الربيع وشم النسيم.

فتح الشواطئ ورقابة على الأسواق

وقرر اللواء مجدى الغرابلي، محافظ مطروح، فتح الشواطئ والمتنزهات بالمجان أمام مواطني المحافظة وزائريها، وتوفير كافة وسائل التسلية والترفيه خلال احتفالات شم النسيم لأهالي المحافظة وزائريها مع ما تشهده من بدء توافد المواطنين من خارج المحافظة لقضاء أعياد الربيع والاستمتاع بجوها وشواطئها.

وأعدت محافظة مطروح برنامجًا متكاملًا للاحتفال باحتفالات الربيع وشم النسيم لإضفاء جو من السعادة لأهالى المحافظة وزواها خلال تلك الفترة.

كما تم إعلان حالة الطوارئ بمديرية الصحة وبجميع مستشفيات المحافظة، وتشغيل غرفة عمليات على مدار اليوم لتلقى أية شكاوى من المواطنين والعمل على الاستجابة فى حينها، وتوفير كافة الأدوية والأمصال اللازمة للسيطرة على أي حدث طارئ.

من ناحية أخرى، وجه محافظ مطروح لمديرية التموين بالتعاون مع مديرتي الصحة والطب البيطري بتكتيف الحملات التموينية على الاسواق للتأكد من سلامة السلع المعروضة للاستهلاك، خاصة من الأسماك وزيادة النسب المعروضة بالأسواق وضبط الرقابة على صلاحية وأسعار السلع بالأسواق للتأكد من توافر كافة السلع الأساسية والمواد التموينية وسلامة الأسماك بأنواعها المملحة والمدخنة وغيرها، والتي تلقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين خلال احتفالات الربيع والأخوة الأقباط.