بمشاركة 350 مصنعا محليا.. انطلاق معرض «نيللي كيدز فاشون» لملابس الأطفال

في الفترة من 2 إلى 4 أغسطس

بمشاركة 350 مصنعا محليا.. انطلاق معرض «نيللي كيدز فاشون» لملابس الأطفال
محمد مجدي

محمد مجدي

4:17 م, الجمعة, 2 أغسطس 24

ينطلق اليوم بمركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات في مدينة نصر معرض نيللى كيدز فاشون لملابس الأطفال في دورته الـ 82، بمشاركة 350 مصنعا محليا، في الفترة من 2 إلى 4 أغسطس 2024 .

أكد اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن المعرض ساهم على مدار دوراته الـ 81 السابقة في فتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من ملابس الأطفال، إذ تم استقطاب عدد كبير من الزوار من الدول الأوروبية ودول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا للتعاقد مع المصنعين المصريين في تلك الصناعة.

يشهد المعرض إقبالا كبيرا من الزوار خاصة أصحاب البعثات من عدة دول، وتم توفير إقامة لهم لمدة ليلتين بفنادق خمس نجوم وتذاكر طيران مجاني والتنقلات من الفندق إلى المعرض بمركز القاهرة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر .

يقام المعرض على مساحة 16 ألف متر مربع في خمس صالات عرض لاستضافة المتخصصين في صناعة ملابس الأطفال الجاهزة، والذي من المتوقع أن يستقبل 10 آلاف زائر، وألف مستورد، بهدف توفير فرص عمل للقائمين علي هذه الصناعة.

كما يوفر المعرض وسائل مواصلات مجانا لانتقال الزوار، ولجميع التجار من أكثر من 17 محافظة من مختلف أنحاء الجمهورية، منها “الإسكندرية وكفر الشيخ والبحيرة وبورسعيد وبني سويف والمنيا والفيوم والسويس دمياط والمنصورة وسوهاج الإسماعيلية والمنوفية والمحلة والشرقية ومدينة الوسطي”.

ويقدم معرض “نيللي كيدز فاشون” لملابس الأطفال ومستلزماتهم مجموعة متنوعة من المنتجات التي تحتاجها الأسر لرعاية أطفالها، وتشمل منتجات الملابس والأحذية، وحفاضات الأطفال، والألعاب، وغيرها.

يذكر أن المعرض يوفر منتجات مختلفة لتلبية كافة الأذواق والمستويات الاجتماعية، من خلال تشكيلة واسعة من المنتجات، مما يسهل عليهم العثور على ما يحتاجونه بسهولة.

كتب – محمد ريحان ومحمد مجدي

محمد مجدي

محمد مجدي

4:17 م, الجمعة, 2 أغسطس 24