بمشاركة عربية مميزة 30 سبتمبر.. انطلاق النسخة السابعة من مؤتمر «بورتفوليو إيجيبت 2024»

تنظمه شركة "المال جي تي ام" بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية، واتحاد أسواق المال العربية والبورصة المصرية

بمشاركة عربية مميزة 30 سبتمبر.. انطلاق النسخة السابعة من مؤتمر «بورتفوليو إيجيبت 2024»
جهاد سالم

جهاد سالم

1:57 م, الأثنين, 2 سبتمبر 24

ينطلق مؤتمر بورتفوليو إيجيبت Portfolio Egypt 2024 في نسخته السابعة تحت عنوان : “البورصات العربية.. تنافس أم تكامل” في 30 سبتمبر الجاري.

والذي تنظمه شركة “المال جي تي إم” بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية، واتحاد أسواق المال العربية والبورصة المصرية.

وتشهد النسخة السابعة من المؤتمر الذي يقام في فندق “نايل ريتزكارلتون –القاهرة”، مشاركة متميزة من رؤساء بورصات قطر والأردن وأبوظبي.

ويساهم في جلسته الافتتاحية كل من السيد أحمد كجوك، وزير المالية، والدكتور محمود محيي الدين، المبعوث الخاص للأمم المتحدة لأجندة التمويل 2030، والدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.

فضلا عن أحمد الشيخ، رئيس البورصة المصرية، ورامي الدكاني، الأمين العام لاتحاد أسواق المال العربية.

وتشهد فعاليات المؤتمر إطلالة مميزة على قطاع أخذت أهميته في الازدياد يومًا بعد الآخر، خاصة عقب تفعيله في مصر مؤخرًا وهو سوق شهادات الكربون.

ويتضمن المؤتمر عدة جلسات تغطي مجالات متنوعة تضم سوق المال وفرص التكامل بين أسواق المال العربية، بجانب ملف المنتجات والأدوات المطلوبة في البورصات.

بالإضافة إلى سُبل تحفيز الاستثمارات في شهادات الكربون ومناقشات قوية حول أسواق الدين كونها عنصرًا رئيسيًا في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وتعد “المال جي تي إم” – الشقيقة لجريدة “المال” – هي الشركة الوطنية الأكثر نشاطًا في مجال تنظيم المؤتمرات وصناعة الأفكار، ومن أهم فعالياتها أيضًا مؤتمر “الرؤساء التنفيذيين”، ومؤتمر “التطوير العقاري”.