«بلو ستارز» تنتهي من بيع مشروعها بمرسى علم بقيمة 360 مليون جنيه

وتستهدف طرح مشروع جديد

«بلو ستارز» تنتهي من بيع مشروعها بمرسى علم بقيمة 360 مليون جنيه
محمود زكي

محمود زكي

9:29 م, الخميس, 21 نوفمبر 19

انتهت شركة بلو ستارز للاستثمار السياحي من بيع مشروع  أويستر باي والذي تنفذه الشركة في مدينة مرسى علم وفقًا سامي صامويل، مدير مبيعات الشركة، مضيفا في تصريحات خاصة لـ”المال” أن حجم المبيعات التي حققتها الشركة من المشروع تجاوزت 360 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن المشروع يقام على مساحة 175 ألف متر مربع  والذي يتكون من 4 مراحل.

وأوضح مدير المبيعات شركة بلو ستارز تستهدف تسليم المرحلة الأولى والثانية من مشروع أويستر باي خلال الـ6 أشهر القادمة على أن يتم تسليم المرحلتين الثالثة والرابعة بعد ذلك الموعد.

وأشار إلى أن النسبة البنائية على المشروع تبلغ 15% من إجمالى المساحة وسيقام به فندق «فايف ستارز»، مكون من 600 غرفة، إضافة إلى حدائق وحمامات سباحة وممرات مخصصة للمشاة، فضلا عن مناطق وأنشطة مخصصة للأطفال ونادٍ صحى spa وملاعب رياضية ومطاعم وكافيهات.

ولفت إلى أنه يتم تسليم الوحدة كاملة التشطيب، وكذلك مفروشة بالأثاث كاملة ويمكن للعميل صاحب الغرفة تأجيرها للشركة على مدار 11 شهرًا بالسنة مقابل عائد سنوي يصل إلى 6% من قيمتها، إضافة إلى صيانتها من قبل الشركة بشكل دورى.

وأكد أن الشركة تستهدف طرح مشروع سياحي جديد بجوار أويستر باي بمدينة مرسى علم وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ وتسليم باقي مراحل المشروع.

وأشار مدير مبيعات الشركة إلى أن فترة الصيف شهدت زيادة في حركة المبيعات بشكل ملحوظ خصوصًا في المشروعات السياحية.