«بلتون» تبرم عقد تمويل مع «كايرو للتأجير وإيزيليس» لصالح المصريين لخدمات الرعاية الصحية

بقيمة 600 مليون جنيه

«بلتون» تبرم عقد تمويل مع «كايرو للتأجير وإيزيليس» لصالح المصريين لخدمات الرعاية الصحية
أحمد أبوسيف

أحمد أبوسيف

8:13 م, الأربعاء, 17 يناير 24

أبرمت بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم عقد تمويل مشترك بنظام البيع وإعادة التأجير مع شركتي “كايرو للتأجير التمويلي” و”إيزيليس للتأجير التمويلي” لصالح «المصريين لخدمات الرعاية الصحية» بإجمالي قيمة 600 مليون جنيه.

ودعت شركة “كايرو للتأجير التمويلي” شركتي بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم و”إيزيليس للتأجير التمويلي” للاشتراك في توفير تمويل بهدف تغطية جزء من التكلفة الاستثمارية لبناء مبنى مركز الخدمات والأرض الملحقة به ضمن الخطط التوسعية لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية.

وأعرب أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، عن سعادته بالشراكة في التمويل مع كل من شركة “كايرو للتأجير التمويلي” وشركة “إيزيليس للتأجير التمويلي” وذلك لتمويل المصريين لخدمات الرعاية الصحية.

وقال غنام إن الاتفاقية تؤكد على رؤية بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم في دعم المؤسسات البارزة في مصر وخاصة في قطاع الرعاية الصحية.

وقال أحمد شريف، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كايرو للتأجير التمويلي، إن التعاون بين الشركات الثلاثة جاء تأكيداً على رؤية “كايرو” لدعم وتلبية احتياجات السوق بكافة قطاعاته واستكمالاً لعقد شراكات مثمرة تنعكس ايجاباً على السوق المصري.

وأضاف أحمد الخولي، العضو المنتدب لشركة ايزيليسظن أن العقد المبرم يعتبر بمثابة استمرار مسيرة الشركة في تنمية علاقتها بالعملاء والكيانات الكبرى إضافة الى الشركات الواعدة العاملة بسوق التأجير التمويلي على حد سواء.

وتابع: إن القطاع الطبي والرعاية الصحية يعتبر من القطاعات الواعدة والتي تحتاج إلى مزيد من الاستثمارات لكي تتمكن من تغطية الطلب لمتزايد في الآونة الأخيرة.

وقال الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس إدارة شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية، إن هذه الشراكة ستزودنا بالموارد المالية اللازمة لإنجاز مبنى الخدمات للمرحلة الأولى من كابيتال ميد اول مدينة رعاية صحية ذكية متكاملة بالشرق الأوسط والتي ستقدم خدمات رعاية صحية متميزة طبقا للمعايير العالمية.