بلاغ يتهم محمد ناصر بتلقي تمويلات مشبوهة للتحريض على مصر

تقدم طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار النائب العام، اتهم فيه العميل الهارب محمد ناصر بالتحريض على الدولة المصرية

بلاغ يتهم محمد ناصر بتلقي تمويلات مشبوهة للتحريض على مصر
المال - خاص

المال - خاص

11:31 ص, الخميس, 4 أبريل 19

تقدم طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار النائب العام، قيد تحت رقم 4012 لسنة 2019 عرائض النائب العام، اتهم فيه «العميل الهارب محمد ناصر بالتحريض على الدولة المصرية ومؤسساتها وتعمده لنشر أخبارًا كاذبة وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين».

كما اتهم البلاغ، ناصر بالتشارك مع جماعة الإخوان الإرهابية لتحقيق أغراضها الإجرامية والعمل مع جهات أجنبية معادية لمصر وهي المخابرات التركية والقطرية.

وتضمن البلاغ أن «العميل الهارب محمد ناصر والذي يعمل مذيع في قناة مكملين الإخوانية والتي يتم تمويلها بالكامل من قطر وتركيا، خائن بكل المقايس وبائع لوطنه وبلاده مقابل أموال يتلقاها لتنفيذ مخططات ضد مصر، تهدف لنشر الفوضى والاضطرابات والإضرار بالمصالح العليا للبلاد وتهديد الأمن القومي المصري».

وتابع : الخائن محمد ناصر يخرج يوميًا على القناة الداعمة للإرهاب للتحريض ضد الدولة المصرية ومؤسساتها وقياداتها، متعمدا نشر أخبار كاذبة بهدف الإضرار بمصر.

وأضاف أن «العميل الهارب محمد ناصر يتلقى تمويلات مشبوهة بصفة دورية ومنتظمة من جهازي المخابرات التركي والقطري للإساءة لمصر والتحريض عليها».

واستكمل محمود فى بلاغه أن «محمد ناصر يعد مرتكبا لجريمة التشارك مع جماعة إرهابية محظورة قانونا، وهي جماعة الإخوان وتنظيمها الدولي، مدفوعا مقابل حفنة من الأموال الملوثة التي يتلقاها من الجهات المعادية للدولة المصرية».

وطالب محمود في البلاغ بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في الوقائع المذكورة وإصدار أمر ضبط وإحضار لمحمد ناصر، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الإنتربول الدولي لإدراج اسمه على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

كتت – نجوى  عبدالعزيز: