بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لتحريضه علي إفساد الشباب

دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية على أن يظهرعاريا

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لتحريضه علي إفساد الشباب
المال - خاص

المال - خاص

1:25 م, الأحد, 31 مارس 19

تقدم أحد المحاميين ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق وشكوى لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين ضد الفنان محمد رمضان لظهوره عاريا في حفل غنائي.

وطلب المحامى التحقيق في البلاغ وإحالة محمد رمضان للمحاكمة الجنائية واتخاذ نقابتي المهن التمثيلية ونقابة الموسيقيين الإجراءات المنصوص عليها لارتكابه مخالفات نقابية، مشفوعا بالمستندات.

وقال المحامى فى شكواه، إنه وبتاريخ ٢٩ مارس الجاري، خرج محمد رمضان بحفل غنائي، وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريا لفقرات عديدة من الحفل، وأن جميع من كانوا في الحفل هم شباب من المفترض أنهم خيرة الوطن ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة والأغاني الهابطة المسفة.

وأضاف أن الرسالة التي يوصلها المبلغ ضده برقصه العاري هي إتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير.

وأكد أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها بذلك الفعل، فقد دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية على أن يظهرعاريا وبصورة بلطجي، غير مبال بالفئة العمرية التي تشاهده، والتي يعمل المبلغ ضده على أن يثبت في وجدانها صورته وأفعاله وإسفافه وسقطاته وأصبحوا يقلدونها دون فكر أو وعي.

وأضاف مقدم البلاغ أن ما يفعله المبلغ ضده هو أشد خطرا من المواد المخدرة، بل أصبح أكثر خطورة على المجتمع من الجرائم الإرهابية.

ولفت إلى أن الحفل الذي أقامه وشاهده الملايين داخل مصر وخارجها، أعطى للجميع الانطباع والشكل المسيء للفن المصري، إضافة للعري والتحرش.

كتبت: نجوى عبد العزيز