بلاغ ضد هاني شاكر ورئيس استاد القاهرة بسبب أغنية " بنت الجيران"

وسط حضور جماهيرى كبير تعدىَ الـ80 ألف متفرج

بلاغ  ضد هاني شاكر ورئيس استاد القاهرة بسبب أغنية " بنت الجيران"
المال - خاص

المال - خاص

1:58 م, الثلاثاء, 18 فبراير 20

نجوى عبد العزيز

تقدم أحد المحامين ، ببلاغ للنائب العام ، يطالب فيه بمحاكمة المسئولين عن حفل ستاد القاهرة الأخير، وما جاء فيه من ألفاظ نابية لأغنية أداها مطرب شعبي على ملعب الاستاد احتفالا بعيد الحب بعنوان” بنت الجيران” ، وهو ما أثار حالة من الجدل بين المواطنين.

طلب مقدم البلاغ فتح تحقيق فوري فى واقعة الاستــاد والتحقيق مع الواقفون على تنظيمها

جاء البلاغ ضد رئيس هيئة إستاد القاهرة، ورئيس نقابة المهن الموسيقية، رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات DMC الفضائية، بسبب حفل عيد الحب والذى نظمته إحدى شركات تنظيم الحفلات، ضم كوكبة من نجوم مصر والوطن العربي، وسط حضور جماهيرى كبير تعدىَ الـ80 ألف متفرج.

وقال أن إحدى فقرات الحفل ضمت أغمالا لمطربي المهرجانات حسن شاكوش ، عمر كمال، وما قدماه من أغانى تخدش الحياء والذوق العام لما حَوت على عبارات مسيئة تدعو لتعاطى الحشيش والخمور فى مكان له مكانه خاصة لدى المصريين مثل استاد القاهرة والذى شَهِد مُنذ فترة قصيرة على حدثين كبيرين لإستضافته بطولتى كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لمنتخب مصر للكبار ومنتخب مصر للناشئين والذى تُوجِت مصر بكأس أفريقيا للناشئين.

واضاف.مقدم البلاغ:” الاستاد الذى كان يُنظم به إحتفالات وطنية ضخمة مثل احتفالات النصر فى 6 اكتوبر وغيرها من الحفلات الوطنية والذى كان يتشرف بالحضور بها فخامة رئيس الجمهورية والسادة الوزراء والضيوف الرؤساء من كافة دول العالم. هل يُعقَل بعد كل هذا يقف هؤلاء المُدعَون أنهم مطربون يقفون ويغنون مثل هذه الأغانى .