بكلمات رائعة ولحن مثير للجدل.. صوت أنغام يرسم بإبداع «لوحة باهتة»

قال صلاح عطية أن توزيع الأغنية الجديدة لأنغام جيدا لكن ليس لدى طارق مدكور فرصة كبيرة لتوظيف الوتريات الموسيقية على لحنها الضعيف

بكلمات رائعة ولحن مثير للجدل.. صوت أنغام يرسم بإبداع «لوحة باهتة»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

1:56 ص, الخميس, 12 مايو 22

تعود النجمة أنغام لجمهورها بأغنية جديدة بعنوان” لوحة باهتة” وذلك بطرحها للأغنية على منصة يوتيوب الرسمية لها ، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي نادر عبد الله والملحن تامر عاشور والموزع الموسيقي طارق مدكور .

حيث تأتي هذه الأغنية لأنغام بعد تقديمها السلام الوطني في نهاية مسلسل الاختيار 3 الذي عرض للمشاهدين في رمضان ، بالاضافة لتقديمها تتر مسلسل فاتن أمل حربي بطولة النجمة نيلي كريم أيضا في الموسم الرمضاني .

تقول كلمات الأغنية ” عارف احنا طول فراقنا زي ايه زي لوحة باهتة لونها مايترسمش، زي سطر في صفحة متشخبط عليه مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش ، زي طفلين وقت لما بيغلطوا بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا زي حرفين مشبوكين واتفرطوا”.

صلاح عطية : لحن الأغنية قلل منها كثيرا وأضاع فرصة ظهورها بشكل رائع أكثر .

أعرب الشاعر الغنائي صلاح عطية عن كون أنغام قدمت في أغنيتها الجديدة ” لوحة باهتة” كلاما مميزا لكن لحن الأغنية قلل منها كثيرا وأضاع فرصة ظهورها بشكل رائع أكثر .

وأردف قائلا ان أنغام لها وجهة نظر بالتأكيد في اختيار هذا اللحن عن غيره ، لكن للآسف هذا اللحن أضاع مستوى الأغنية وجمالها .

وتابع قائلا أن توزيع الأغنية جيدا لكن ليس لدى طارق مدكور فرصة كبيرة لتوظيف الوتريات الموسيقية على هذا اللحن الضعيف .

مها متبولي : فنانة مجتهدة في عملها وتنحي حياتها الخاصة عنه ولاتنشغل بها أو تعلنها للجمهور

ترى الناقدة مها متبولي أن أنغام تعيش حالة فنية كبيرة منذ فترة ، وذلك بتقديمها تتر مسلسل فاتن أمل حربي في رمضان واشادة الكثيرين به ، بالاضافة لغنائها السلام الوطني في نهاية مسلسل الاختيار 3 وتألقها فيه .

كما أنها تسحق لقب مطربة مصر الأولى ، لأنها فنانة مجتهدة في عملها وتنحي حياتها الخاصة عنه ولاتنشغل بها أو تعلنها للجمهور مثلما تفعل مطربات آخريات .

وقالت أيضا أن أنغام تنتقي ماتغنيه بعناية شديدة من حيث الكلمات والألحان والتوزيعات الموسيقية المتطورة في كل أغنية تقدمها للمستمع .