بقيمة 1.25 مليون جنيه.. الداخلية: ضبط 300 طربة حشيش وكيلو هيروين في البحيرة

وألقت القبض على المتهمين.

بقيمة 1.25 مليون جنيه.. الداخلية: ضبط 300 طربة حشيش وكيلو هيروين في البحيرة
أماني عوض

أماني عوض

7:06 م, الأربعاء, 28 أبريل 21

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الأربعاء- عن ضبط 300 طربة تحتوي على مخدر الحشيش وكميات من الهيروين المخدر، داخل مركز المطامير في محافظة البحيرة، قدرت قيمتها بمليون و250 ألف جنيه.

وأوضحت الداخلية أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة تابعت نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية، تخصصا في الإتجار بمخدري الحشيش والهيروين بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما متخذان من دائرة مركزي شرطة بدر، أبو المطامير مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهما ضبط 300 طربة لمخدر الحشيش وزنت 30 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول، بحوزة سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، أثناء استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة بدر بمحافظة البحيرة.

وضبطت 4 أسطوانات لمخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام، مبلغ مالي، هاتف محمول، بحوزة شخص مقيم بدائرة مركز شرطة دراو بمحافظة أسوان، أثناء استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيداء ما جاء بالتحريات، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ مليون و250 ألف جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.