بقصد السخرية.. التحقيقات تكشف ملابسات فيديو التنمر على معاق

أجهزة الأمن رصدت فيديو يتضمن شخص يلقي قطعة حجرية على آخر تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي بقصد الاستهزاء به، وإثارة سخرية المارة عليه.

بقصد السخرية.. التحقيقات تكشف ملابسات فيديو التنمر على معاق
أماني عوض

أماني عوض

4:18 م, الثلاثاء, 22 سبتمبر 20

كشفت المتابعة الأمنية عن ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تضمن التنمر على أحد الأشخاص وإلقاء قطعة حجرية تجاهه بقصد السخرية بمركز شرطة الخانكة بالقليوبية.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي عن تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما طالبين أعمارهما 17، 20 عامًا، مقيمان بمركز الخانكة بمحافظة القليوبية.

وأوضحت التحريات أن أحدهما ألقى قطعة حجرية تجاه أحد الأشخاص “معاق ذهنيًا”، أثناء تواجده بأحد الشوارع بقصد السخرية منه والتنمر عليه.

وأشارت إلى أن الثاني صور الواقعة بهاتفه المحمول، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباته الشخصية لجعلها مادة السخرية بين المتابعين.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة المُشار إليها، والهاتف المحمول المستخدم بالواقعة الخاصة بأحدهما وبه مقطع الفيديو.

يذكر أن أجهزة الأمن رصدت فيديو يتضمن شخص يلقي قطعة حجرية على آخر تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي بقصد الاستهزاء به، وإثارة سخرية المارة عليه.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.